الجمعة , أكتوبر 30 2020
تسريب التصميم الأولي لهاتف أبل القادم iPhone 12 Pro Max

تسريب التصميم الأولي لهاتف أبل القادم iPhone 12 Pro Max

تسريب التصميم الأولي لهاتف أبل القادم iPhone 12 Pro Max

بعد ساعات من إطلاق هاتف أبل “الاقتصادي” الجديد iPhone SE 2020 ها هي تسريبات جديدة تظهر عن هواتف الشركة الجديدة المرتقبة iPhone 12

التسريبات الجديدة تأتي بتعاون بين Max Weinbach ذو التاريخ الكبير من التسريبات الموثوقة وبين قناة EverythingApplePro على يوتيوب بحسب رسومات هندسية مسربة للهاتف كانت قد أرسلتها أبل لأحد المصانع العاملة في مجال ملحقات وإكسسوارات هواتف iPhone.

الرسومات التي حصلا عليها قاما تحويلها إلى نموذج مطبوع من الهاتف ولكنهما أكدا أن هذا التصميم ليس بالنهائي وأن ثمة تغيرات قد تحديث مع الإطلاق الرسمي.

تصميم الهاتف الجديد وكما هو واضح أمامكم في الصور يظهر أن أبل ستستعيد تصميم هواتف iPhone لصورة أشبه بهاتف iPhone 5 أو بالأدق إلى تصميم مشابه للجيل الجديد من أجهزة أيباد. التصميم الجديد يظهر أيضاً أن أبل تخطط لتصغير النوتش بعد إبقاء حجمها ثابت طيلة السنوات الثلاثة الماضية. التسريبات المتاحة حالياً تكشف أن أبل لم تحدد بعد إذا ما كانت النوتش ستكون أصغر طولاً أو عرضاً حيث تواجدت رسومات هندسية أخرى للهاتف في نفس الملف الذي تم تسريبه توضح هذا الفارق.

المعلومة الأبرز في هذه التسريبات في رأي هي توجه أبل لزيادة حجم iPhone 12 Pro Max لتكون الشاشة بحجم 6.7 بوصة بدلاً من 6.5 بوصة في iPhone 11 Pro Max كما أن الشركة الأمريكية قد تطرح 4 نسخ مختلفة من الهاتف هذه المرة لتكون الأولى من نوعها في ترايخ الشركة.

عدد كاميرات الهاتف غير معروف حتى هذه اللحظة. التسريبات شير أن أبل ستغير من شكل العدسات في الكاميرا الخلفية لتتواجد أربعة دوائر بصورة منتظمة داخل المربع البارز عن الهاتف ولكن غير معروف إذا ما كانت الدائرة الرابعة ستكون كاميرا أم مجرد جزء من التصميم.

من التفاصيل الأخرى التي أظهرتها التسريبات كانت تغيير مكان شرائح الاتصال لتكون على الجانب الأيمن. بعض الآراء تترجح أن ثمة تغيير في التصميم الداخلي للهاتف من أجل اتاحة مكان أكبر للبطارية لتغطية استهلاك 5G والمنتظر أن تدعمه أبل لأول مرة في هواتفها في سبتمبر المقبل.

ما رأيك في تصميم هاتف iPhone 12 Pro Max ؟ كم تتوقع أن يكون سعر الهاتف؟

عرب هاردوير

اقرأ أيضا: جوجل بلاي يطلق قسم متخصص بتطبيقات الأطفال

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك