الخميس , أكتوبر 29 2020
10 كلمات يحب الرجال سماعها.. و4 ابتعدى عن قولها

10 كلمات يحب الرجال سماعها.. و4 ابتعدى عن قولها

10 كلمات يحب الرجال سماعها.. و4 ابتعدى عن قولها

تعتقد معظم النساء بأن الرجال لا يدركون معنى الإطراء وكلمات الاعجاب، لكنه فى المقابل يهوى الكثير من الرجال سماع كلمات الإعجاب والإطراء من زوجاتهم إليك 10 كلمات يحب الرجال سماعا و4 أبتعدى عن قولها:

1 – “أنا احترم رأيك” هذه العبارة البسيطة وغير المعقدة هي خير مغذي لثقة الرجل بنفسه وبقراراته. النساء يحتجن إلى الحب، والحماية والشعور بالرعاية، بينما يحتاج الرجل إلى القوة والاحترام والسبب هو هرمون التستيسترون.
2 – “تبدو رائعا اليوم” اغلب الرجال لا يريدون أن يظهروا مهتمين بمظهرهم الخارجي، ولكن الرجال يهتمون بمظهرهم مثل النساء تماما. لذا حاولي أن تكوني لطيفة عندما تثيري ملاحظة مثل زيادة الوزن أو الحاجة إلى قصة شعر جديدة.
3 – “أنا أثق بك” في أغلب الأحيان يفتقر الرجل إلى كلمات الثقة والاعتراف بحقيقة أن زوجته تقف إلى جانبه. وينصح الخبراء بقول هذه العبارة قبل أو بعد اللقاء الحميم – عندما يكون جسمك مملوءا بهرمون oxytocin، هرمون الرقة، وعندها ستبدو كلمات الحب مقنعة جدا.
4- “أنا دائما في صفك” عندما يواجه الزوج خيارا صعبا أو مشكلة عصيبة, احرصي على أن يعرف زوجك بأنك شريكته مهما كان الأمر ولست عدوته.
5- “لم أكن لأرغب أن أكون مع أي شخص أخر غيرك” الحياة عبارة عن رحلة وطريق طويل, وستشهدين بها لحظات الفرح والسعادة, لكن ستمر عليك لحظات أخرى جارحة وحزينة, احرصي أن يعرف زوجك انك تحبين التواجد معه مهما كانت الظروف.
6 – “أنت رجل طيب وزوج صالح” – لا تشعري بالتردد أو الخجل أبدا أن تبدي إعجابك بزوجك.
7 – “أنا اعلم انك ستتخذ القرار الصحيح” الحياة مليئة بالقرارات الصعبة, حتى عندما تكونين غير متأكدة من كيفية التعامل مع موقف معين, احرصي أن يشعر زوجك بأنك تثقين به وبقراراته.
8 – أتمنى أن تتزوج ابنتنا برجل مثلك” هذا يظهر للرجل كم أنت معجبة بشخصيته, وكم انك تشعرين بالحب والأمان معه لذلك تريدين أن تعيش ابنتك هذه المشاعر مع زوجها.
9 – أنت تجعل الحياة أكثر متعة” من الجميل الإشارة إلى هذا الأمر عندما يجعلك زوجك تضحكين.
10 – هل تريد الخروج من هذا المكان” هذا السؤال هو أكثر ما يرغب في سماعه أي رجل، فمهما كان المكان، ستكون الاجابة نعم، فالرجال عادة ما يملون من الزيارات واللف والتواجد في أماكن مثل محلات الملابس والسوبر ماركت، فعليكِ ان تلاحظي أن زوجك قد بدأ يمل أثناء التجول في هذه الاماكن، لهذا إسأليه هل تريد الخروج؟ هل تريد أن تذهب لشراء مشروب أو الجلوس في أي مكان تختاره؟ كل هذه الاسئلة تشعره بالتقدير منك وفي المقابل سيقدرك هو أكثر .

كلمات أبتعدى عن قولها

على الجانب الأخر أفاد إستقصاء للرأي على مجموعة من الرجال عن أكثر المواضيع التي يكرهون سماعها من زوجاتهم وجاءت قائمة أكثر المواضيع التي يكره الرجال سماعها وهي :

1. الحديث عن “خطيب” سابق أو رجل آخر:أكثر ما يزعج الزوج أو الرجل عموماً مقارنته برجل آخر أو إضطراره لسماع قصص عن رجل أخر سواء كان في حياتك أو خارجها لذلك إنسيه، واقلبي الصفحة.
2. هل ابدو سمينة؟ : أو اي شيء مماثل لهذا السؤال المحرج، إذا كنت غير مستعدة لسماع ما لا يعجبك فلا تتطرقي لهذا الموضوع من الأساس، أو إسأليه لصديقاتك المقربات. قد يجاملك زوجك أول مرة ولكن بعد فترة يصبح السؤال مملا وقديما وتصبح الاجابات روتينية ولكن ربما يأتي فجأة نقد فتشعري بالآسى والندم وبأنك غير محبوبة، ولكن إذا كنتي تحبين النكد قبل الخروج إلى الحفلات أو العشاء فلا بأس استمري في السؤال.
3. اصطياد المديح : لما كل هذا الاحراج، إذا كنت ترغبين في المديح اطلبي ذلك بصراحة، غالبا ما تحدث هذه المواقف في الاجتماعات العائلية أو مع الاصدقاء، عندما يبدأ فريق منهم بوصف مهارات وقدرات فتاتك، قد يبدو الامر عاديا في بداية التعارف ولكن الأصرار على زيادة جرعة المديح أمامك بالذات يعني طلبا غير رسمي بالمشاركة وعندها قد تضطر لقول صفات غير موجودة في الفتاة.
4. عبارة “يا أخي” : كم سيبدو ذلك غريبا وشاذا للرجل!؟ عندما تخاطبه زوجته بعبارة “يا أخي!”، وكأنها تقول له بأنها لا تحبه حب امرأة لرجل، بالنسبة للاشخاص في طور الاعجاب فأن عبارة “يا أخي” أو أنت كأخ لي قادرة على قتل كافة المشاعر والحكم على العلاقة بالانتحار، عبارة : “يا أخي” هي أكثر عبارة يكرهها الرجال لذا احذري استعمالها.

اقرأ أيضا: اختبار.. الصورة التي تشاهدونها أولاً تكشف عن ما يرغبه قلبكم أكثر

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك