السبت , أكتوبر 31 2020
إصابة ١٠ أشخاص بحادث تصادم سيارتي شحن بريف حمص

إصابة ١٠ أشخاص بحادث تصادم سيارتي شحن بريف حمص

إصابة ١٠ أشخاص بحادث تصادم سيارتي شحن بريف حمص

أصيب عشرة أشخاص برضوض متعددة، بينهم حالتان حرجتان، إثر حادث تصادم بين سيارتي شحن، بعد مدينة حسياء بنحو 2 كم على طريق حمص _ دمشق يوم السبت.

وقال مصدر في مركز شرطة الطرق العامة بحسياء لتلفزيون الخبر إنه “وقع حادث تصادم بين سيارتين شاحنتين، شمال مدينة حسياء بنحو 2 كم على طريق حمص _ دمشق الدولي”.

وتابع المصدر “الشاحنة الأولى من نوع “مرسيدس” ومحملة بالأدوية والثانية من نوع “مازدا”، كانت تقل مجموعة من عمال الشركة العامة للبناء والتعمير”.

وأوضح المصدر أن “الحادث أدى إلى إصابة عشرة أشخاص وعلى الفور تم اسعافهم إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز، وعمل عناصر المرور على فتح الطريق امام السيارات العابرة”.

و بين المصدر أن “سبب الحادث، السرعة الزائدة و عدم انتباه السائقين، حيث تم تنظيم الضبط المروي و اتخاذ الإجراءات القانونية أصولاً”.

و قال مصدر في مديرية صحة حمص لتلفزيون الخبر : “وصل ظهر يوم السبت إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز عشرة أشخاص مصابين برضوض و كسور متعددة بينهم حالتان حرجتان، إثر حادث مروري على طريق حمص_ دمشق”.

وأضاف المصدر” تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين و تم نقل الحالتين الحرجيتن، إلى المشفى العمالي لمتابعة علاجهما .

اقرأ المزيد:إعادة 143عراقياً الى بلادهم برحلة استثنائية من سوريا

يذكر أنه وقع أيضا ظهر يوم السبت، حادث تدهور حافلة نقل ركاب تابعة لإحدى الجهات الحكومية، على الطريق الواصل بين قريتي سكرة و أبو دالي شرقي حمص، إثر انفجار العجلة اليمنية الأمامية للحافلة، ما أدى إلى إصابة السائق برضوض طفيفة.

تلفزيون الخبر