الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الوجنتين الهابطتين..
الوجنتين الهابطتين..

الوجنتين الهابطتين.. ماهي الطريقة المثلى لرفعهما..؟؟

الوجنتين الهابطتين.. ماهي الطريقة المثلى لرفعهما..؟؟

مع أن الخصائص الوراثية الجينية تحدد مظهر وجهنا إلا أن نظامنا الغذائي وبعض الاهتمام الخاص قد يجترح المعجزات لشكلنا.

هل تلاحظين أن خديك هابطين قليلاً؟ وأن الصلابة تنقصهما ؟ لا تقلقي. إليك من آي فراشة بعض العلاجات البسيطة وغير المكلفة التي تساعد على حل هذه المشكلة.

بعض النصائح لرفع الخدين الهابطين

مع الوقت كما تعرفين تحدث بعض الاشياء التي تغيّر مظهرنا وشكلنا. مع أن بإمكاننا دائماً محاربة تأثيرات الشيخوخة بالعلاجات المنزلية والمستحضرات التجميلية، إلا أن هذه الوصفات ومستحضرات التجميل لن تمنع كل علامات الشيخوخة. إذن كيف نزيل علامات ترهل الخدين وهبوطهما؟ إليك بعض الطرق:

تمارين الوجه

كما يمكنك عبر التمارين شد البطن والأرداف، يمكنك كذلك فعل الشيء ذاته مع الخدين.
قفي أمام المرآة وقومي بالضحك بطريقة مبالغ فيها حوالى 10 ثوان. كرري الضحكة 5 مرات، وبعد ذلك انفخي خديك كالبالون مدة 10 ثوان. استرخي وكرري التمرين 5 مرات. أخيراً دلكي بواسطة يديك فوق عظمتي الوجنتين، بحركات دائرية، مدة دقيقتين ومن ثم انزلي قليلاً إلى وسط الوجنتين حيث يمكنك الشعور بأسنانك. كرري هذه التمارين كلها مرتين باليوم.

ماسك العسل والأفوكادو

هذا العلاج معروف يسهل القيام به. أنت تعرفين أن الأفوكادو يشد البشرة ويرطبها، وهذا يعني أنه يساعد على تجنب ظهور التجاعيد ويغذي عضلات البشرة. عليك اخذ نصف حبة أفوكادو، تضيفين إليها ملعقتين كبيرتين من العسل. امزجي المكونات وضعي هذا الكريم على وجهك مدة 15 دقيقة . ويفضل وضع الماسك قبل النوم. بعد 15 دقيقة من وضعه اغسلي وجهك بالماء

ماسك اللبن الرائب والألوة فيرا( الصبّار)

هذه تقنية مغذية استعملتها الكثيرات من النساء. إن مزيج اللبن الرائب مع الألوة فيرا يعمل ككريم يشد البشرة لذا يستحق أن تبدئي يومك به. لتستفيدي منه عليك ان تضعي في وعاء 4 ملاعق كبيرة من اللبن الرائب وملعقتين من هلام الألوة فيرا . استعملي ملعقة لتمزجي المكونين جيداً. ضعي المزيج على الوجه واتركيه مدة 20 دقيقة، وبعد ذلك أزيلي الماسك بالماء . سرعان ما ستلاحظين بشرة ناعمة جداً. إذا فعلت هذا كل يوم ستلاحظين كيف ان وجنتيك تعودان إلى أيام أخرى عندما كانتا عاليتين غير هابطتين.

اقرأ أيضا: حمية غذائية لهدفين معاً: تساعد على التنحيف وتكافح مرض السرطان

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك