الخميس , أكتوبر 29 2020
الخضار للمستهلك بسعر التكلفة في حلب ؟؟

الخضار للمستهلك بسعر التكلفة في حلب ؟؟

الخضار للمستهلك بسعر التكلفة في حلب ؟؟

في إطار التدخل الإيجابي بالسوق طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة حلب بالتعاون مع فرع اتحاد الفلاحين اليوم كميات من الخضار الأساسية في سوق حي الجميلية للبيع للمواطنين بسعر التكلفة.

وأكد عبد الحميد مسلم مدير فرع المؤسسة في تصريح لمراسلة سانا أهمية التنسيق مع اتحاد فلاحي حلب لنقل المنتجات الزراعية من خضار وفواكه وطرحها للبيع المباشر للمستهلك بسعر التكلفة مشيراً إلى استمرار عمل السورية للتجارة في طرح منتجات الفلاحين للبيع المباشر خلال الفترة القادمة.

بدوره أوضح عبدو العلي رئيس اتحاد الفلاحين بالمحافظة في تصريح مماثل أنه وبالتنسيق مع رؤساء الجمعيات والروابط الفلاحية تم شراء الخضار مباشرة من المنتجين في منطقة السفيرة لبيعها للمستهلكين في حلب بسعر التكلفة منوهاً بدور المؤسسة السورية للتجارة في هذه المبادرة للحد من ارتفاع أسعار الخضار.

من جانبه أعرب رئيس الرابطة الفلاحية في السفيرة محمد ناجي الحماد عن أمله في استمرار هذه المبادرة وتلبية احتياجات المواطنين بأقل الأسعار مشيراً إلى أهمية إلغاء دور الوسيط بين المنتج والمستهلك.

وعبّر عدد من المواطنين عن سعادتهم بهذه المبادرة ولا سيما أن البيع يتم بأسعار مخفضة عن السوق حيث أشار علي زراع إلى أن سعر الكيلو في بعض أنواع الخضار كان أقل من السوق بمئتي ليرة سورية وهذا لصالح المستهلك فيما أبدى علي حلاق امتنانه لهذه المبادرة ولا سيما في ظل الأوضاع التي يعاني منها المواطن.

المصدر : الثورة

اقرأ أيضا: السورية للتجارة تتوقع ارتفاع أسعار اللحوم في صالاتها

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك