الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
صورة قديمة لياسمين صبري تخطف الانظار وطبيبة تتحدث عن عمليات تجميل كثيرة

صورة قديمة لياسمين صبري تخطف الانظار وطبيبة تتحدث عن عمليات تجميل كثيرة

صورة قديمة لياسمين صبري تخطف الانظار وطبيبة تتحدث عن عمليات تجميل كثيرة

استعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة قديمة للفنانة المصرية ياسمين صبري ظهرت فيها في سن مراهقتها.

وحظيت الصورة باهتمام عدد كبير جداً من المتابعين واختلفت الآراء بين من رأوا أن شكلها تغير كثيراً ومن اعتبروا أنها كانت وما زالت جميلة متمنين ألا تجري عمليات التجميل.

ومما جاء في التعليقات: “ملامحها حلوة ما تغيرت بس ان شاء الله ما تلعب بوجهها بعمليات التجميل لأنها جميلة” و”خشمها غير في الصورتين وكمان شفايفها” و”الشامة تجميل”.

 

View this post on Instagram

 

مساحه خاليه للرعاية @shrtss 👇✨✨✨✨✨✨✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان#نانسي_عجرم #نادين_نجيم#موسى_الخنيزي #نسيم_حبتور#كورونا#نوره_العميري

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

ويشار إلى أن طبيبة مصرية تدعى بولا ناجح نشرت على حسابها في “فيسبوك” صورة مركبة للفنانة تعود إحداها إلى المرحلة الراهنة والثانية إلى بداياتها حين ظهرت على الشاشة من خلال برنامج “خطوات الشيطان” للداعية معز مسعود.

وأشارت من خلال التعليق إلى أن ياسمين أجرت عدداً من التعديلات التجميلية منها تقشير البشرة و البلازما واللليفتنغ بالخيوط. وأضافت أنها خضعت لعملية رفع الخدود بالفيلر والجفون والجبين بالبوتكوس، مشيرة إلى أنها غيرت ملامحها ايضاً من خلال كونتور الشفاه والميكروبلادينغ.

ولفتت في المقابل إلى أن الفنانة نحتت وجهها وأزالت الذقن المزدوج مع تحديد الفكين من خلال تقنية Texas وأنها أجرت عمليات للأنف وأسفل العينين.

ويأتي هذا بعد تسليط الأضواء على النجمة على إثر مشاركتها في حلقة من برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، علماً أنها تؤدي دور البطولة في مسلسل “فرصة ثانية” للمخرج مرقس عادل إلى جانب أحمد مجدي وآيتن عامر ومحمود البزاوي وإدوارد وهبة مجدي ونهال عنبر ومحمد دياب وعمر الشناوي.

اقرأ أيضا: أول ظهور للفنانة صفاء أبو السعود بعد غياب طويل

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك