الإثنين , مايو 16 2022
من جديد.. "سيمبسون" يتنبأ بتسلم أخت زعيم كوريا الشمالية للحكم.. شاهد!

من جديد.. “سيمبسون” يتنبأ بتسلم أخت زعيم كوريا الشمالية للحكم.. شاهد!

من جديد.. “سيمبسون” يتنبأ بتسلم أخت زعيم كوريا الشمالية للحكم.. شاهد!

بدأت شائعات وتكهنات بشأن صحة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، بعد تخلفه عن حضور احتفــال رسمي بــارز في 15 نيسان، ولم يظهر بشكل علني منذ ذلك الوقت.
وقالت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية الأسبوع الماضي، إنه من المحتمل أن كيم خضع لجراحة في شرايين القلب أو أنه في عزلة لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
ليتردد اسم أخت الزعيم، كيم يو جونغ، كخليفة محتملة لقيادة كوريا الشمالية بعد أخيها، والتي بدأت منذ فترة في الظهور العلني بين الحين والآخر.

وعاد مسلسل الكرتون الأمريكي الشهير “عائلة سيمبسون” للظهور للأضواء، حيث توقع في أحد أجزائه ظهور شخصية أخت الزعيم الكوري الشمالي، على متن دبابة في الوقت الذي حاصر فيه عدد من الجنود عائلة سيمبسون، بحسب ما نشرت صحيفة “آس” الإسبانية.

وتم تداول هذا المقطع المصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان “عائلة سيمبسون فعلت ذلك مرة أخرى. أخت كيم جونغ أون قادمة إلى السلطة”.

إقرأ أيضاً :  اكتشاف جاسوس روسي داخل الأركان العامة الأوكرانية

يذكر بأن كيم يونغ أون كانت ترافق الزعيم الكوري الشمالي في زياراته الرسمية وفي المناسبات الوطنية، كما كانت أول فرد من الأسرة الحاكمة تزور كوريا الجنوبية ضمن وفد رفيع المستوى مشارك في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 2018.

إقرأ أيضاً: حيوانات غريبة تهاجم الناس في قرية مقلس بريف حمص.. شاهد!