الإثنين , أكتوبر 26 2020
4 سنوات متخفيا.. تداول صورة لـ"غيث" بطل برنامج "قلبي اطمأن

4 سنوات متخفيا.. تداول صورة لـ “غيث” بطل برنامج “قلبي اطمأن”

4 سنوات متخفيا.. تداول صورة لـ “غيث” بطل برنامج “قلبي اطمأن”

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات والسعودية وعدد من دول الخليج، ما وصفوها بأنها أول صورة لـ”غيث” بطل برنامج “قلبي اطمأن”.

ويعرض برنامج “قلبي اطمأن” الإماراتي نماذج من الأعمال الخيرية في شهر رمضان، التي يمكن أن يقوم بها أي شخص، في محاولة لأن يبحث كل شخص عن الخير الذي بداخله.

وأخفى بطل البرنامج “غيث” وجهه طوال 4 سنوات، ولكن بعض النشطاء روجوا صورته، التي قيل إنها التقطت له خلال تصويره إحدى حلقات “قلبي اطمأن” في الأردن.

​ولكن لم يتم تأكيد أن تلك الصورة هي صورة “غيث” الحقيقية، ولكن قال آخرون إنه ليس هناك داع لمعرفة صورة أو شخصية غيث، بل ينبغي أن يبحث كل شخص عن غيث الذي بداخله.

​واحتل اسم برنامج “قلبي اطمأن” قائمة الأكثر تداولا “التريند” في معظم دول الخليج تقريبا خاصة خلال شهر رمضان، ويحقق كل موسم نسب مشاهدة عالية وتفاعل ملحوظ منذ بداية عرضه في 13 مايو/ أيار 2018.

​ويعرض برنامج “قلبي اطمأن” حالات اجتماعية واقعية، ويعمل هذا الشاب الإماراتي غيث على مساعدتها، متنقلا في مختلف دول العالم من الأردن إلى مصر والعراق وسوريا وأوغندا.

وتعمد القائمون على البرنامج إخفاء شخصية غيث، والتركيز على عمل الخير الذي يقوم به، ويقوم كل موسم بتغيير ملابسه بحيث لا يمكن لأحد التعرف على شخصيته.

​وعرض من برنامج “قلبي اطمأن” 3 مواسم حتى الآن من بينهم موسم رمضان الجاري، وعرض له أيضا موسم قصير من 8 حلقات في نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

اقرأ أيضا: اعرفوا قوتكم العقلية من خلال هذا الاختبار