الإثنين , أكتوبر 26 2020
الثعبان يثير الشكوك حول معرفة باسم ياخور المسبقة بمقلب "رامز مجنون رسمي" (فيديو)

الثعبان يثير الشكوك حول معرفة باسم ياخور المسبقة بمقلب “رامز مجنون رسمي” (فيديو)

الثعبان يثير الشكوك حول معرفة باسم ياخور المسبقة بمقلب “رامز مجنون رسمي” (فيديو)

أبدى العديد من الجمهور استغرابهم من معاناة الفنان السوري باسم ياخور، من “فوبيا” متعددة خلال ظهوره في برنامج “رامز مجنون رسمي”، بعدما سقط ضحية للفنان المصري رامز جلال وتنفيذ مقلب به.

وصرح باسم ياخور في “رامز مجنون رسمي” أنه يعاني من فوبيا الطيران والزواحف وكان يصرخ بشدة في الحلقة عندما كان يخوفه رامز جلال، وتجسد الأمر في مشهد خوفه من “الثعبان” والذي أُجبر فيه على تغيير رأيه في الممثل الأفضل من وجهة نظره إضافة إلى استنجاده برامز جلال والخضوع لما يقوله.

ولكن لوحظ أن مشهد خوف باسم ياخور من “الثعبان” مع رامز جلال، يخالف ما ظهر عليه في وقت سابق في إحدى حلقات مسلسله “ضيعة ضائعة” حيث ظهر في العديد من المشاهد وهو يحمل “حية” ويخوف بها “بديعة” وهي الشخصية التي تظهر أمامه في المشهد.

ويثير هذا المشهد الاستغراب من موقف باسم ياخور الذي ربما يفضح أن مشاهده من خوفه من الثعبان الذي كان يحمله رامز جلال عبارة عن مشهد تمثيلي، لإثارة تفاعل الجمهور مع الحلقة.

وكان قد تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع حلقة باسم ياخور، مؤكدين أنها الحلقة الأفضل في “رامز مجنون رسمي” حتى الآن، بينما أكد آخرون أنهم صُدموا في باسم ياخور حيث كانوا ينتظرون منه شجاعة أفضل من الوضع الذي ظهر عليه.

ونشر مغرد يُدعى “أحمد”، مقطع فيديو لباسم ياخور من أحد مسلسلاته وعلق قائلًا: “#رامز_مجنون_رسمي #باسم_ياخور .. باسم باخور لما عرف انو رامز عامل فِيه مقلب”، بينما كتب حساب آخر قائلًا: “كنت أحسب إنك ذيب بالشدايد قوي طلعت دجاجت (ن) ماعندك الا الضعوي”.

ووصف مغرد الحلقة بأنها الأفضل حتى الآن فكتب قائلًا: “باسم_ياخور ياجماعة صدقوني هذي أحلى حلقة ماتصدقون كيف كلنا مستمتعين واحنا نشوف باسم يجلد رامز بابا من اول ماطلع باسم من المويه وهو يقول اجدعه بالمويه اجدعه اجدعه”، وغرّد آخر: “ما انت طلعت بنخاف اهو يا استاذ باسم ده انت كانت عليك واحده جنااااا في خليج نعمه مبتنيمنيش باسم_ياخور”.

اقرأ المزيد:الجامعة العربية.. لهذا السبب لم تسترد سوريا مقعدها


وكتب “راشد” قائلا: “باسم_ياخور كنت احسبك صقر في راس مرقاب واثرك دجاجه ف الشدايد طقوعي”، بينما قالت هاجر إبراهيم: “فرحانه فيك دانت كان عليك واحده جنا بتخليني اعملها على نفسي وجه مع دموع السعادة باسم_ياخور”.

صلاح حسن- إرم نيوز