الإثنين , أكتوبر 26 2020
رجل الأعمال السوري الدكتور إيهاب أبو الشامات

رجل الأعمال السوري الدكتور إيهاب أبو الشامات ينافس على الشخصية الأكثر تأثيراً

رجل الأعمال السوري الدكتور إيهاب أبو الشامات ينافس على الشخصية الأكثر تأثيراً

رجل الأعمال السوري الدكتور ايهاب ابو الشامات ينافس على الشخصية الاكثر تأثيراً في ريادة الاعمال خلال النصف الاول لعام ٢٠٢٠ حيث طرح موقع أهرام اليوم الدولية تصويتاً على الشخصيات الأكثر تأثيرا فى ريادة الاعمال في النصف الاول لعام 2020 ، واختار الموقع رجل الأعمال السوري الدكتور إيهاب أبو الشامات، ضمن أبرز الشخصيات المؤثرة في ريادة الاعمال خلال النصف الاول لعام 2020.

– تصويت نصف سنوي:

ويطرح موقع أهرام اليوم الدولية ذلك التصويت في منتصف كل عام، لاختيار أفضل الشخصيات المؤثرة فى ريادة الاعمال. ويذكر ان الدكتور ايهاب ابو الشامات يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية (منظمة عربية تعمل في إطار مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية).

وهو عضو مجلس إدارة وعضو مؤسس لشركة move it للنقل الذكي منشأ لاول فرنشايز عربي للنقل الذكي وقد انطلقت خدمات الشركه في ١٥-١٢-٢٠١٩ في جمهورية مصر العربية والجمهورية العربية السورية وتخطط الشركة لتقديم خدماتها في جميع الأسواق العربية .

وقد استطاعت شركة موف إت خلال أربعة أشهر فقط من انطلاقها بتحقيق المركز الثاني على مستوى شركات النقل التي تعمل وفق تكنولوجيا المعلومات في السوق المصري وذلك وفقا لموقع .similarweb. العالمي والمتخصص في تقييم استخدام التطبيقات الذكية

اقرأ أيضا: رواتب المتقاعدين العسكريين في صرافات «العقاري» من اليوم

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك