السبت , أكتوبر 31 2020
آبل تُطلق مركز للتسوق عبر الإنترنت لتسهيل التسوق من المنزل

آبل تُطلق مركز للتسوق عبر الإنترنت لتسهيل التسوق من المنزل

آبل تُطلق مركز للتسوق عبر الإنترنت لتسهيل التسوق من المنزل

أطلقت آبل مركزًا جديدًا لمتجرها عبر الإنترنت لتبسيط التسوق من المنزل بينما يتم إغلاق متاجر البيع بالتجزئة التابعة لآبل بسبب وباء فيروس كورونا. تساعد صفحة الويب العملاء على معرفة المزيد حول خيارات التسليم بدون تواصل، والحصول على مساعدة من أخصائي، والمزيد.

تعرض الصفحة الجديدة المرتبطة بموقع Apple.com رسالة “كل ما تحبه في متاجرنا عبر الإنترنت”.

جدير بالذِكر أنه تم إغلاق معظم متاجر آبل حول العالم منذ منتصف مارس، وتُركّز مُعظم المتاجر التي أُعيد فتحها على التسوق عبر الإنترنت وتهتم في المقام الأول بمواعيد الدعم. حتى بعد إعادة فتح معظم المتاجر، قد لا يزال العملاء قلقين من الأماكن العامة في المستقبل القريب.

يقدم مركز التسوق الجديد عبر الإنترنت Apple Store Online روابط مباشرة والمزيد من المعلومات حول خدمات مثل Apple Card والتمويل، بالإضافة إلى المبادرات داخل المتجر مثل Apple Trade In وToday at Apple (التي لديها مكان جديد الآن داخل منزلك). بنقرة واحدة يتم نقلك إلى اختصاصي للإجابة على أسئلة التسوق الخاصة بك، ويسهل الوصول إلى دعم آبل. هذه الروابط كانت مبعثرة في السابق عبر موقع Apple.com بدون دليل مركزي.

خلال تقرير أرباح آبل للربع الثاني في الأسبوع الماضي، أشار Tim Cook إلى أن متاجر آبل قد حققت رقمًا قياسيًا في الإيرادات الفصلية بفضل نمو المتاجر عبر الإنترنت على الرغم من عمليات الإغلاق الفعلية للمتاجر. قد يدفع الأداء المثير للإعجاب شركة آبل لمواصلة التأكيد على المبيعات عبر الإنترنت بشكل رئيسي حتى بعد انتهاء مخاوف فيروس كورونا.

أطلقت Apple أيضًا إصدارًا جديدًا من تطبيق دعم آبل Apple Support الأسبوع الماضي مع تركيز مضاعف على الإصلاحات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

عالم ابل

اقرأ أيضا: جوجل تضيف إمكانية نسخ الكلام المكتوب بخط اليد عبر Google Lens

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك