الثلاثاء , أغسطس 4 2020
جهاز أبل الجديد آيفون 12

تسريبات تكشف بعض تفاصيل جهاز أبل الجديد آيفون 12

تسريبات تكشف بعض تفاصيل جهاز أبل الجديد آيفون 12

استخدمت شركة أبل الشاشة من نوعية ProMotion في أجهزة الآيباد برو وتسائل الكثير من المستخدمين متى سيتم استخدام تلك النوعية من الشاشات في أجهزة الآيفون.

وعلى ما يبدو فإن أبل تخطط لذلك، حيث بدأت العديد من التسريبات بالظهور حول جهاز أبل القادم آيفـون 12، وتتوقع التسريبات والتقارير الحديثة أن يحتوي الآيفون الجديد على شاشة ProMotion بمعدل تحديث 120 هيرتز.

أيضا تشير التقارير إلى أن آيـفون 12 سوف عدد من الميزات الجديدة، حيث يتوقع أن يأتي آيفون أبل الجديد بشاشة قياس 6.1 بوصة ومعدل تحديث 60 هيرتز بينما آيفون 12 برو ماكس فسوف يضم شاشة أكبر قياس 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هيرتز.

وبالنسبة لعدسة الكاميرا في آيفـون 12 سوف تكون أكبر بطول وعرض 5 ملم وهذا يعني أننا سوف نلاحظ تحسنا في تثبيت الصورة والتصوير عبر الإضاءة المنخفضة مع ضبط بؤري تلقائي أسرع من مرتين إلى ثلاث مرات.

أيضا تتوقع التقارير أن يتم تحسين تقنية التعرف على الوجه بالآيفون الجديد من حيث امتلاكه مجال رؤية أوسع مما يسمح بإلغاء قفل الجهاز من زوايا مختلفة بكل سهولة.

ومع أن شركة أبل لم تكشف حتى الآن عن أسماء أجهزة الآيفون الجديدة، إلا أن الكثير من الخبراء يتوقعون أن تضم سلسلة آيفون 2020، جهاز آيفـون 12 و آيـفون 12 برو وآيفـون 12 برو ماكس.

أخيرا، ستقوم أبل بإضافة لون جديد لآيفون 12 برو وهو الأزرق الداكن بدلا من الأخضر ومع كل تلك التوقعات والتسريبات إلا أن علينا الإنتظار حتي تكشف الشركة الأمريكية رسميا عن سلسلة آيفون 2020، ونحن بإنتظارها.

اقرأ أيضا: شاومي تحدد 19 من مايو لإطلاق واجهة MIUI 12 للأسواق العالمية

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك