الجمعة , أكتوبر 23 2020
تطبيق Google Meet يتخطى 50 مليون عملية تحميل على متجر تطبيقات جوجل

تطبيق Google Meet يتخطى 50 مليون عملية تحميل على متجر تطبيقات جوجل!

تطبيق Google Meet يتخطى 50 مليون عملية تحميل على متجر تطبيقات جوجل!

بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، معظم الناس عالقون الآن في منازلهم ويبحثون عن طرق مختلفة للبقاء على تواصل مع بعضهم البعض، وتطبيق Zoom كان أحد الحلول الشائعة منذ شهور، لكل من الشركات والأفراد. ومع ذلك، بعد ما عرضت جوجل تطبيقها المدفوع Meet كنسخة مجانية، تخطى التطبيق الآن 50 مليون عملية تحميل من متجر التطبيقات جوجل بلاي.

وقد أصبح التطبيق يحظى بشعبية متزايدة منذ شهر مارس الماضي، كما تظهر بيانات AppBrain. حيث تخطى 5 مليون مرة تحميل في بداية شهر مارس، ثم تخطى بسرعة 10 مليون خلال 20 يوم، والآن تم تحميل التطبيق أكثر من 50 مليون مرة. وكانت الخدمة مجانية حصرًا لمستخدمي حزمة GSuite، إلى أن أعلنت الشركة أنها ستوفرها مجانًا للجميع منذ بداية شهر مايو وحتى شهر سبتمبر القادم.

وسوف يستمتع مستخدمي نسخة Google Meet المجانية بكافة مميزات النسخة المدفوعة كخطوة من جوجل لتحفيز المزيد من المستخدمين للانضمام لمنصتها، وبعد شهر سبتمبر سيستمر Google Meet مجانًا ولكن سيكون الحد الأقصى لمدة المكالمة 60 دقيقة لغير المشتركين في حزمة GSuite. وفي كلتا الحالتين سيتمكن المستخدمون من إجراء مكالمات الفيديو حتى 100 مشارك في وقت واحد، كما سيمكنهم مشاركة شاشة هواتفهم أو حواسيبهم، بخلاف باقي المميزات المتوفرة في الخدمة.

اقرأ أيضا: الفيس بوك تبدأ في دفع Messenger Rooms الآن لجميع المستخدمين

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك