الإثنين , أكتوبر 26 2020
وفاة امرأة حامل وإصابة اثنين آخرين إثر حادث دراجة نارية في بانياس

وفاة امرأة حامل وإصابة اثنين آخرين إثر حادث دراجة نارية في بانياس

وفاة امرأة حامل وإصابة اثنين آخرين إثر حادث دراجة نارية في بانياس

توفيت امرأة حامل وأصيب اثنين آخرين إثر اصطدام دراجة نارية مع سيارة خاصة عند مفرق المحطة الحرارية في بانياس .

وأوضح رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه “توفيت المواطنة “عائشة الحمدو” وأُصيب زوجها “حمدو بكور الحمدو” و قريبتها “هدى الحمدو” وهم من محافظة حلب، إثر اصطدام دراجة نارية كانوا يستقلونها بسيارة خاصة عند مفرق المحطة الحرارية في بانياس صباح الأربعاء”.

وبين الدكتور بلال أنه “أدى التصادم إلى إصابة الزوج (سائق الدراجة) برضوض وكسور وهو مقبول في مشفى بانياس الوطني، وإصابة “هدى الحمدو” برضوض وهي مقبولة بشعبة العناية العامة في مشفى بانياس”.

وتابع الدكتور بلال كما توفيت” الزوجة “عائشة الحمدو” ، حيث تم الكشف على جثمانها في مشفى بانياس الوطني بعد إجراء عملية قيصرية إسعافية لها كونها حامل، حيث تم إخراج الجنين ليتبين أنه متوفي”.

وأشار الدكتور بلال إلى أن “سبب وفاة الزوجة “عائشة الحمدو” وجنينها هو الأذية الدماغية الناجمة عن الرض الشديد في الرأس نتيجة الحادث الرضي” .

بدوره قال مدير عام مشفى بانياس الوطني الدكتور عماد بشور لتلفزيون الخبر أنه “وصل إلى المشفى صباح الأربعاء، رجل وزوجته الحامل وقريبتهما مصابين إثر حادث سير ناتج عن اصطدام دراجة نارية كانت تقلهم بسيارة خاصة عند مفرق المحطة الحرارية في بانياس”.

وبين الدكتور بشور أنه “توفيت الزوجة وجنينها، حيث تم إجراء عملية قيصرية لها لإنقاذ الجنين إلا أنه توفي”، مردفاً أن “الزوج مصاب بكسر في الساق، وقريبتهما مصابة بعدة رضوض، وصاحب السيارة لا يعاني من شيء، وكلهم تحت المراقبة في المشفى”.

يُذكر أنه ازداد في الآونة الأخيرة، عدد الضحايا إثر الحوادث المرورية وجلّها دراجات نارية في محافظة طرطوس، نتيجة السرعة الزائدة، حيث شهد شهر نيسان الماضي وفاة طفل وإصابة أبيه وأخيه بجروح في حي المروج في مدينة بانياس.

تلفزيون الخبر

اقرأ أيضا: إعادة تشغيل رحلات الطيران بين دمشق والقامشلي لغاية 30 الجاري

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك