الأربعاء , يونيو 3 2020
ديمة بياعة ترد على منتقدي صورها السا خنة

ديمة بياعة ترد على منتقدي صورها السا خنة مع زوجها.. شاهد!

ديمة بياعة ترد على منتقدي صورها السا خنة مع زوجها.. شاهد!

لفتت الفنانة السورية ديمة بياعة الأنظار بالتصريحات التي أطلقتها خلال حلولها ضيفة عن بعد على البرنامج الذي يقدمه الفنان سيف الدين السبيعي على شاشة قناة “لنا”.

وردت في الحلقة على العديد من الأسئلة التي ترتبط بحياتها الخاصة وعلاقتها مع زوجها المغربي أحمد. وعن الاختلاف في البيئة الاجتماعية بينهما قالت إنها اصبحت مقربة إلى حد كبير من الثقافة المغربية، لافتة إلى أن أحمد أكثر قرباً من الثقافة السورية.

وكشفت أن الأخير لم يعش في المغرب وأنه كان يقيم في الإمارات محاطاً بالكثير من الأصدقاء السوريين والفلسطينيين. وتابعت انها لم تكن تعرف في البدء أنه مغربي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وردت على الانتقادات التي توجه إليهما بسبب الصور الحميمة التي يظهران فيها بين الحين والآخر مشيرة إلى أنها لا ترى في هذا ما هو مستغرب لأن أحمد هو زوجها وليس صديقها. واعتبرت أنه لا مشكلة في صور القبلة على الخد وأنه على الناس الانفتاح. كما توجهت إلى المنتقدين بالقول إن عليهم اعتبار تلك الصور مشهداً من فيلم مصري قديم.

 

View this post on Instagram

 

@no.logo.kw شوفو ابداعاات هالبوتيك عندهم قطع تهبل ماركات ايطاليه😍😍😍 @no.logo.kw @no.logo.kw @no.logo.kw ٠ ٠ ٠ #مقاطع_مزاجية ‏@mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

كما أشارت إلى أنها تمضي مرحلة الحجر مع عائلتها في الإمارات، حيث نشأت في طفولتها مع والدها وزوجته. وظهرت الفنانة أيضاً في لقاء آخر مع الإعلامي صبحي العطري حيث ذكرت أنها وزوجها اكتسبا الوزن الزائد وأنها كسرت الميزان كي لا يؤثر وزنها على نفسيته بحسب قولها.

اقرأ أيضا: زوجة مكسيم خليل: بقنع نفسي ما اشحطوا برا البيت.. والأخير يرّد