الأربعاء , أكتوبر 21 2020
خبراء يكشفون سر جمال بشرة الملكة إليزابيث

خبراء يكشفون سر جمال بشرة الملكة إليزابيث

خبراء يكشفون سر جمال بشرة الملكة إليزابيث

كشف مؤسس موقع MilesYounger.com، الخبير في مجال الشيخوخة ستيوارت مايلز، سر عدم ظهور علامات الشيخوخة على الملكة إليزابيث، رغم أنها أكملت عامها الـ 94.

فوفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية نقلا عن مايلز، تتجنب الملكة إليزابيث أشعة الشمس المباشرة على وجهها، وتفضل ارتداء القبعات العريضة عندما تكون في عطلات أو رحلات خارجية، أو تحمل مظلة تحميها من أشعة الشمس.

وأشار الخبير إلى أن ملكة بريطانيا لا تفضل قضاء عطلتها الصيفية في البلدان الحارة وتختار الذهاب إلى إسكتلندا، وقد أبقى هذا بشرتها في طور الشباب لأطول فترة ممكنة.

 

View this post on Instagram

 

‘𝑯𝒆𝒓𝒆’𝒔 𝒕𝒐 𝒇𝒊𝒔𝒉 𝒂𝒏𝒅 𝒄𝒉𝒊𝒑𝒔 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒐 𝑬𝒈𝒖𝒔𝒊 𝒔𝒐𝒖𝒑 𝒂𝒏𝒅 𝒑𝒐𝒖𝒏𝒅𝒆𝒅 𝒚𝒂𝒎, 𝒕𝒐 𝒕𝒉𝒆 𝑼𝑲 𝒂𝒏𝒅 𝑵𝒊𝒈𝒆𝒓𝒊𝒂 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒐 𝒕𝒉𝒆 𝒄𝒉𝒊𝒍𝒅𝒓𝒆𝒏 𝒐𝒇 𝒕𝒉𝒆 𝑪𝒐𝒎𝒎𝒐𝒏𝒘𝒆𝒂𝒍𝒕𝒉.’ Heavyweight champion @anthonyjoshua speaking at Westminster Abbey earlier today – Commonwealth Day 2020. . . After more than 70 years of its existence, the Commonwealth is a remarkable organisation which remains a major force for change in the world today. . . During her reign, The Queen has visited every country in the Commonwealth (with the exception of Cameroon, which joined in 1995 and Rwanda which joined in 2009) and made many repeat visits. One third of The Queen’s total overseas visits are to Commonwealth countries.

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily) on

وأوضح مايلز أن الملكة اعتادت على الاعتدال في كل شيء وجعلته أسلوب حياتها، حيث لا تشرب أو تأكل أكثر من اللازم، ما جعلها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي، كما أنها دائما ما ترتدي الألوان الزاهية التي تمنحها مظهرا أقل من عمرها الحقيقي.

اقرأ ايضا: عاصفة قوية تتسبب بطيران رجل في إحدى المدن الروسية.. شاهد!