السبت , أكتوبر 24 2020
محمد اسكندر يشهر سلاحاً في وجه موظف مصرف

محمد اسكندر يشهر سلاحاً في وجه موظف مصرف رفض إعطاءه المال

محمد اسكندر يشهر سلاحاً في وجه موظف مصرف رفض إعطاءه المال

وقعت في أحد المصارف اللبنانية حادثة كان بطلها الفنان اللبناني محمد اسكندر. وفي التفاصيل أنه توجه إلى مصرف في منطقة انطلياس من أجل سحب مبلغ مالي من حسابه الخاص. ولم يتمكن من ذلك بسبب الاجراءات التي تفرض في لبنان نتيجة الاوضاع الاقتصادية الصعبة.

ودفع هذا الفنان إلى إشهار سلاح كان بحوزة مرافق له في وجه الموظفين ما أشاع أجواء من الخوف والهلع إلى أن تمكن أحدهم من التصدي له واستدعاء الأجهزة الأمنية. وتم التحقيق مع اسكندر وفتح محضر إلا أن إدارة المصرف رفضت الادعاء عليه وتم إخلاء سبيله على الفور.

 

View this post on Instagram

 

نحنا قبل ما نكون فنانين دم ولحم وهمومنا تقيلة شقينا عمر تانضل مستورين وبالبنك حيلتنا والفتيلة مين بالو بالأغاني مين ؟! يقلّك قباض وضلّ غنّيلي ؟ بظلّ الوبا الحفلات ممنوعين وصار السَمَع تربيحة جميلة بتفكرونا خزنة ملايين ! خلصو المعي يا بنك عبّيلي بدك ولادي تصيح جوعانين واشحد عابابَـك شو مخبّيلي ؟! ديّنت مالي لطقم نصّابين وجايي تقلّي آه يا هبيلة النجوم خلقوا فوق عاليّين ما فيك لَ نجمي توطّيلي دير بالَك من المحترمين لما بينجرحوا بكرامتهن عالفعل رح ينفجر رد الفعل وحياة قرآني وإنجيلي … #فارس_اسكندر

A post shared by OFFICIAL FARES ISKANDAR ( (@officialfaresiskandar) on

وعلى هذه الحادثة علق ابنه مؤلف الأغنيات فارس اسكندر من خلال قصيدة نشرها على حسابيه على “تويتر” و”إنستغرام” وجاء فيه: ” نحنا قبل ما نكون فنانين، دم ولحم وهمومنا تقيلة، شقينا عمر تانضل مستورين، وبالبنك حيلتنا والفتيلة، مين بالو بالأغاني مين؟! يقلّك قباض وضلّ غنّيلي؟ بظلّ الوبا الحفلات ممنوعين وصار السَمَع تربيحة جميلة. بتفكرونا خزنة ملايين، خلصو المعي يا بنك عبّيلي، بدك ولادي تصيح جوعانين، واشحد عابابَـك شو مخبّيلي؟! ديّنت مالي لطقم نصّابين وجايي تقلّي آه يا هبيلة النجوم خلقوا فوق عاليّين، ما فيك لَ نجمي توطّيلي، دير بالَك من المحترمين، لما بينجرحوا بكرامتهن، عالفعل رح ينفجر رد الفعل وحياة قرآني وإنجيلي”.

اقرأ أيضا: فيديو نادر – ماذا قال عادل إمام عن عبدالحليم حافظ؟