السبت , أكتوبر 24 2020
أي أسرار عن علاقتكم الزوجية يكشفها برجك؟!

أي أسرار عن علاقتكم الزوجية يكشفها برجك؟!

أي أسرار عن علاقتكم الزوجية يكشفها برجك؟!

صحيح أن هناك بعض المشكّكين بمصداقية الأبراج اليوميّة إلا أن معظم الناس يوافقون على أن وصف الأبراج لشخصية البرج غالباً ما تكون دقيقة جداً. في ما يلي تكشف الأبراج معلومات مثيرة وحساسة جداً حول العلاقة الحميمة. اكتشفوها لتعرفوا أي عاشق هو شريككم!

برج الحمل
له شخصية قوية ومغناطيسية. إنه يحب السيطرة، ما يجعل هذا البرج بارعاً في التقبيل. إنه يشعر بالإثارة لكن لوقت قصير جداً إذ سرعان ما يفقد اهتمامه. الحمل غير صبور وأناني في ممارسة العلاقة الزوجية ما يمكن أن يسبب مشاكل في العلاقة. ومع ذلك إذا استطعتم أن تستغلوا نيران الرغبة لديه فستجدونه حبيباً ملتهباً.

لإغواء الحمل، لا تكونوا خجولين. أظهروا ذكاءكم وكونوا دائما عفويين فلا شيء يثير الحمل أكثر من ذلك ولا تبخلوا عليه بالمديح.

برج الثور
إنه البرج الذي يملك أكبر طاقة جنسية. شهيته للحميمية لا تشبع. يحتاجون للكثير من الملامسات لكنه لا يحب الاستعجال. الحب بالنسبة لهم كالطعام، يحبون أن يأخذوا الوقت الكافي للاستمتاع به.

لإغواء الثور قدموا له الكثير من الهدايا وكونوا مستعدين للحب في كل لحظة. إنه عاشق لا يهدأ.

برج الجوزاء
إنه أفضل البروج في فنون العشق! إذا أردتم أن تغووا الجوزاء عليكم أن تتمتّعوا بالذكاء. هم سادة الغزل ويمكنهم أن يسحروكم بلمسة واحدة.

القدرات العقلية للجوزاء تجعلهم مبدعين في الحب، لذلك لن تشعروا أبداً بالملل معه. إنهم يحتاجون دائماً للتغيير والإثارة وإلا فقدوا لباقتهم في الحياة الحميمة.

لإغواء الجوزاء، امدحهم كثيراً وركّزوا على عقولهم. لتكن المجاملات لطيفة لأنهم خجولون بطبعهم. أطلبوا مشورتهم، ولا تنسوا أن تمرّنوا ذكاءكم الخاص.

برج السرطان
إنه برج عاطفيّ وحسّاس. يحتاج السرطان للّين والحب والملامسة الناعمة، والروابط العاطفية العميقة والمراعاة. إنه عاشق لطيف ودود يهتمّ بالشريك ويرعاه. لكن إذا خسر ثقته بالشريك فسوف يتوقف عند كل خطأ ويحول حياته إلى جحيم ويسعى للانتقام.

لإغواء السرطان ركّزوا على الجو الرومانسي والعاطفة. إن ترك دور الرعاية والحماية لهم يصنع العجائب في حياتكم الحميمة.

برج الأسد
بالنسبة لمعظم الناس، هذا هو البرج الذي يعتبر أفضل حبيب. إنه يشتعل دائماً بعاطفة ملتهبة. ومن الناحية الحميمة أصحاب هذا البرج واثقون بأنفسهم وتأثيرهم قوي في الشريك. يحبون استكشاف المتع بطريقة دراميّة وكأنهم دائماً على خشبة مسرح.

إنهم يمطرون من يحبونه بالهدايا والاهتمام. من السهل أن تغري الأسد. كل ما عليك أن تفعله هو أن تمنحه اهتمامك الكامل وتنسى الوجود. إذا أردت أن تثير رغبته حاول أن تداعب شعره الذي غالباً ما يكون جميلاً.

برج العذراء
إذا كنت على استعداد لتكون العالم بأسره بالنسبة لشخص ما، فلن تجد أفضل من العذراء. يبدو صاحب هذا البرج بارداً وهادئاً ظاهرياً لكن ناره مشتعلة تحت الثلج. هو ليس الشخص المثالي لكل الأبراج لكنه يصبح هاجس شخص واحد. هوسه بالمثالية والكمال يعني أن الحياة لن تكون دائماً سهلة معه. لكن كن واثقاً من أنه إذا أحب فإلى الأبد.

لإغواء العذراء يجب أن تكون نظيفاً ومرتباً 24 ساعة في اليوم وعلى مدار السنة. من الصعب إرضاءه للغاية.

برج الميزان
برج الميزان عاشق حنون ونشيط. رأسه ممتلئ بمفاهيم الرومانسية لذلك كن صبوراً معه وحاول إشباع نزواته. الميزان عاشق لعوب ويحبّ التجارب الممتعة .

لإغواء الميزان، امنحه الرومنسية القديمة الطراز. كنّ واسع الخيال وسلساً. الميزان جذّاب بشكل طبيعي ولن تجد صعوبة في أن تمضي معه وقتاً طيباً.

برج العقرب
العقرب هو أكثر الأبراج نشاطاً من الناحية الحميمة. إنه العاشق المثالي بالنسبة للكثيرين. أما البعض الآخر فقد يجد فيه شخصاً يتلاعب بالشريك أو يستغله جنسياً، وهذا ليس ببعيد عن العقرب. العقرب جذّاب ساحر وعاشق لا يقاوم جنسياً لكن غالباً ما يكون بارداً عاطفياً.
اغواء العقرب أمر بالغ الصعوبة، لأنه هو من يقوم بعملية الإغواء.

برج القوس
هذا البرج لعوب وطفولي، ومبدع جداً كعاشق. إنه يحتفظ بروح الشباب حتى لو لم يعد شاباً. هو منفتح جداً في ما يتعلق بالتجارب المتعلقة بالعلاقات الحميمة. يمكن أن يكون عاطفياً جداً مع شخص ما لفترة من الوقت، ثم فجأة يرغب في الانتقال إلى مغامرات أخرى.

لإغواء القوس ركّز على إعطائه ما يؤغب . وتحلِّ أيضاً بحب الحياة والفكاهة.

برج الجدي
الجدي برج متحفظ ويجب أن تكون مغرماً به بشكل عميق لتنتقل إلى الحميمية . إنه شريك ثابت ومخلص.

لإغواء الجدي، عليك أن تبذل جهداً كبيراً وتتحرك ببطء. ينبغي التركيز على اللمسات الحنونة الحميمة. وعندما تعلو الرغبة لديه سيُفاجئك بأنه عاشق غير عادي.

برج الدلو
هذا البرج يهتمّ كثيراً للعلاقة الحميمة بصرف النظر عن العلاقة العاطفية. إنه عاشق جامح لا يمكن توقع تصرفاته. طبيعته المتمردة تعني أنك ستواجه مراوغات كثيرة.

إذا كنت تريد أن تتمتّع بعلاقة ملتهبة وعاطفة قوية فهذا البرج مناسب لك. إذا أردت أن تغوي الدلو فتظاهر بأنك شغوف به.

برج الحوت
مع الحوت ستتمتع بعلاقة حب وراحة نفسية. إنه هادئ وثابت لذلك غالباً ما يكون شريكه سعيداً. إنه يستعمل العلاقة الحميمة لحلّ أي مشكلة مع الشريك.

لإغواء الحوت كن جريئاً. انهم كسالى وبطبيعة الحال لا يحبون المطاردة، لذلك عليك أن تقدّم لهم المتعة على طبق من فضّة.

إقرأ أيضاً: باحثون يكشفون عن نوع السيارات الأكثر خطراً على حياتكم.. لا تقتنوها أبداً