الجمعة , نوفمبر 27 2020
قصي خولي يثير التساؤلات بالشعر الطويل ومكياج غريب

قصي خولي يثير التساؤلات بالشعر الطويل ومكياج غريب.. فيديو

قصي خولي يثير التساؤلات بالشعر الطويل ومكياج غريب

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو للفنان السوري قصي خولي لفت من خلاله الأنظار بشكله. وظهر فيه بشعر طويل على شكل ظفيرة ومكياج غريب تم فيه التركيز على عينيه مع شاربين طويلين.

وأثار هذا موجة من الجدل في أوساط متابعي تلك الحسابات وأعرب بعضهم عن استغرابهم اعتماد الفنان هذا اللوك فيما أكد آخرون أنه يستعد لأداء دور في مسلسل جديد وحقق المقطع أكثر من 27 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

ويشار إلى أنه أثار الجدل مؤخراً بصورة التقطها على طريقة السيلفي برفقة المذيعة والممثلة اللبنانية رولا بقسماطي. ونشرت الأخير الصورة على حسابها الخاص على التطبيق وأرفقتها بالتعليق: “أحد أكثر البشر روعة ممن التقيتهم على الإطلاق. محب، متواضع، عبقري متحمس. العمل معك كان متعة”.

مقالات مشابهة :  أيمن رضا يتعرض للسخرية بسبب شكله في صورة

ورد عليها الفنان السوري: “حبيبتي أنا أكثر سعادة بالعمل معك في المسلسل. أنت ممثلة واعدة وأتمنى لك الأفضل”. كما أعاد نشر الصورة عبر خاصية “ستوري” على حسابه مثنياً على أدائها ومعرباً عن شعوره الكبير بالرضى للعمل معها. وتساءل بعض المتابعين عن طبيعة العلاقة بينهما فيما لفت آخرون إلى أنها مجرد زمالة وصداقة وأن هذا واضح من خلال التعليقات.

اقرأ أيضا: “مقابلة مع السيد آدم”.. السقوط الأخلاقي أمام “سعير الإنتاج”