الأحد , يوليو 12 2020
بعد غياب فرح بسيسو تفاجئ الجميع بشكلها

بعد غياب فرح بسيسو تفاجئ الجميع بشكلها.. صور

بعد غياب فرح بسيسو تفاجئ الجميع بشكلها

أثارت الفنانة الأردنية فلسطينية الأصل فرح بسيسو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آخر ظهور لها.

وجاء هذا بعدما تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة حديثة لها بدت فيها بشكل مختلف إلى حد ما عن ذلك الذي عرفه واعتاده المتابعون.

 

View this post on Instagram

 

فرح بسيسو ❤️ . . . . في احدث ظهور لها .. من القلائل القلائل .. بدون تجميل.. فلير.. بوتوكس و لا حتى ميك آب ( عن جد ) حبيت ❤️ و قمر .. و شتقنالها …. مش مثل البعض .. كله تجميل و نفخ و شد ورموش و فووول invisible ميك اب و كل شي … و بيقولولنا .. من غير ميك آب 😂 …. #فرح_بسيسو #قاضي_المشاهير 👨‍⚖️⚖️ . . . . . . . . . @farahbsieso #الدراما_السورية #تيم_حسن #عابد_فهد #قصي_خولي #معتصم_النهار #سلافة_معمار #كاريس_بشار #شكران_مرتجى #ديما_بياعة #نسرين_طافش #سوزان_نجم_الدين #جمانة_مراد #امارات_رزق #مها_المصري #ايمن_رضا #باسل_خياط #ديما_الجندي #جيني_اسبر #باسم_ياخور #بسام_كوسا #سلوم_حداد #هبة_نور #ليليا_الاطرش #صباح_الجزائري #سلاف_فواخرجي

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashair) on

ورأى بعض هؤلاء أن علامات التقدم في السن تظهر بشكل واضح على وجهها فيما أشار آخرون إلى أنها جميلة في كل حالاتها خصوصاً أنها لم تجر أي عمليات تجميل أو تعديل لملامحها. وفي المقابل أعرب الكثيرون عن اشتياقهم إليها بسبب غيابها عن الشاشة منذ سنوات.

وجاء في التعليقات: “بس ما بحسا هلقد كبيرة بالعمر ليه هيك صارت؟” و”فعلاً اشتقنا نشوف وجوه وصور طبيعية” و”المهم محافظة على تقاسيم وجهها الطبيعي مو نسخ لصق مثل الباقي” و”وينها زمان عنها؟” و”بينعدو و ع أصابع الإيد الي مو عاملين تجميل ونفخ وبوتوكس. هي من زمان كتير مو مبينة ع ساحة”.

ويشار إلى أن فرح شاركت في العديد من الأعمال منها “أبو جانتي” و”الطريق إلى كابل” و”قوس قزح” و”الزير سالم” والجزء الأول من “الفصول الاربعة” و”مرايا” 89.

اقرأ أيضا: نادين نجيم في “ستار بدقيقة”: أخاف من الموت وهذا سرّ لا يعرفه أحد عن أولادي