الأربعاء , أكتوبر 21 2020
حل شركة سيارات أسسها نجل راتب الشلاح

حل شركة سيارات أسسها نجل راتب الشلاح

حل شركة سيارات أسسها نجل راتب الشلاح

أقرت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” حل وتصفية “شركة العمرات” محدودة المسؤولية في ريف دمشق، والتي تعود ملكيتها لنجل رجل الأعمال ونائب رئيس “غرفة التجارة الدولية في سورية” راتب بدر الدين الشلاح.

وبحسب القرار الصادر عن الوزارة والذي اطلع عليه “الاقتصادي”، فإن حل الشركة جاء بناء على كتاب موجه من مالكها عمر الشلاح، وذلك بعد أقل من 4 أشهر على التصديق على تأسيسها من قبل “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك”.

وصادقت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” في 22 كانون ثاني الماضي، على تأسيس “شركة العمرات” محدودة المسؤولية في ريف دمشق.

وبحسب النظام الأساسي للشركة، فإنها ستعمل في مجال تجارة السيارات بكافة أنواعها وأحجامها وقطعها التبديلية وملحقاتها وصيانتها وتقديم خدمات ما بعد البيع المتعلقة بها، واستيراد وتصدير المواد المسموح بها، ودخول المناقصات والمزايدات، وتمثيل الشركات والوكالات المحلية والعربية والأجنبية.

وتعود ملكية الشركة للمستثمر عمر راتب الشلاح، وهو يتولى منصب إدارة الشركة، وذلك بحسب ما نص عليه عقد التأسيس.

وبلغ عدد الشركات الجديدة حتى نهاية أيار الماضي 296 شركة، تنوعت أعمالها بين البناء، والمقاولات والاستثمار، والدعاية والإعلان، وتقديم الاستشارات، والبرمجيات والتكنولوجيا، والتجارة، الكشف عن الحوادث وتصليحها، وخدمات الطيران والسياحة والسفر.

الاقتصادي

اقرأ أيضا: أثناء تواجده في “الإمارات”.. وفاة مواطن سوري بفيروس كورونا

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك