الثلاثاء , يناير 25 2022

جندي سوري قضى نصف ساعة في ثلاجة الموتى يروي قصته المرعبة

جندي سوري قضى نصف ساعة في ثلاجة الموتى يروي قصته المرعبة

تعرض جندي سوري لإصابة أثناء مشاركته في إحدى المعارك في ريف اللاذقية الشمالي، وساهمت مقاتلة أرمنية كانت تقاتل إلى جانب الجيش السوري بسحبه من موقع الإصابة، ومكث في ثلاجة الموتى نصف ساعة قبل أن يكتشف أحد الأطباء أنه على قيد الحياة.

وقال المقاتل حسام مرهج في لقاء له على قناة “الإخبارية” السورية إنه “بعد انتهاء الجيش من تحرير كسب بالكامل، وأثناء سحب جثث الشهداء، وصلنا إلى مكان لنتفاجئ أنه حقل ألغام، حيث أصابني لغم ليرميني إلى داخل حقل الألغام، ولينفجر بي لغمان آخران”.
وتابع الجندي السوري “بعد إصابتي اقترب مني عنصران ليسحباني خارج الحقل فانفجر لغم بهما وأصيبا وزحفا خارج الحقل من دون أن يتمكنا من سحبي، وهنا اقتربت وحدة أخرى كانت معهم مقاتلة أرمنية تدعى “سيفاني” التي اقترحت طريقة لسحبي من خلال حبل ووصله بقطعة حديد معكوفة ورميها لتعلق بثيابي، وتم سحبي”.
وأضاف حسام أنهم اعتقدوا أنه قد فارق الحياة ووضعوه في ثلاجة الموتى إلى أن اكتشف الطبيب الشرعي الذي تفقد الجثامين أنه ما زال على قيد الحياة، ثم بقي حوالي شهرين فاقدا للوعي ليصحى ويجد نفسه في المنزل”.

إقرأ أيضاً :  مسؤول "إسرائيلي" يكشف أكبر خطأ استراتيجي في تاريخ الكيان

وأكد حسام أنه تمكن من التأقلم مع وضعه الجديد بعد الإصابة التي أفقدته البصر في إحدى عينيه.

شاهد قصته كاملة:

الجريح البطل حسام محمد مرهج قضى نصف ساعة في ثلاجة الموتى بعد إصابته بثلاثة ألغام في كسب

الجريح البطل حسام محمد مرهج قضى نصف ساعة في ثلاجة الموتى بعد إصابته بثلاثة ألغام في كسب .. ماذا فعلت مقاتلة أرمنية لإنقاذه؟

Posted by ‎مراسلون سوريون _ Syrian Reporters‎ on Thursday, August 2, 2018