الأربعاء , أكتوبر 21 2020
5 أبراج تهوى المجادلة في كل شيء.. تجنبوها!

5 أبراج تهوى المجادلة في كل شيء.. تجنبوها!

5 أبراج تهوى المجادلة في كل شيء.. تجنبوها!

الجدل مثير للقلق حقًا لأنه قد يؤدي إلى صراع خطير بين الناس، فعندما تختلفين مع شخص ما وترغبين في طرح وجهة نظرك، فإنك تميلين إلى تحويل المناقشة العادية إلى جدال، وهذا لا يبرر وجهة نظرك، ومع ذلك، يجب معالجة الحجة بروح رياضية، كما يجب ألا تمانعي إذا لم يتم قبول وجهة نظرك.

نعرف جيداً، أنه من الجيد تمامًا التمسك بوجهة نظرك، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يميلون إلى الجدال كثيرًا ويحاولون دائمًا إثبات وجهة نظرهم بشكل صحيح، وقد يكون البعض الآخر على خطأ ويطلبون منك الموافقة على وجهة نظرهم، وغالبًا ما يؤدي هذا إلى عراك خطير قد يصل لدرجة الأذى.

ويقول علم التنجيم أن هناك 5 أنواع من الأشخاص بناءً على سمات الأبراج، يجادلون بشكل دائم وهم:

برج الثور
لن يبدأ الثور معركة معك إلا إذا كنت لا تتفق معه، ولكن بمجرد بدء الجدل، يكون من الصعب جدًا التعامل معه.
لن يعترف شخص برج الثور أبدًا عندما يكون مخطئًا لأنه يعتقد أنه على حق دائمًا، إنه واثق للغاية من أفكاره ووجهة نظره ويمكنه الدفاع بشكل صحيح عن كل عمل له.

برج العقرب
هؤلاء الأشخاص أيضًا يشبهون الثور تمامًا لأنهم لا يتشاجرون كثيرًا، فأصحاب برج العقرب يهوون الجدال، ولا ينهونه إلا بإلحاق الضرر بالطرف الآخر، فالعقرب يبوح بكل ما بداخله من أمور سلبية تجاه الطرف الآخر، لأنه أقدم على استفزازه.

برج السرطان
كن أكثر حذرًا مع شخص السرطان أثناء التحدث إليه، كما يجب أن تكون لطيفًا جدًا، إنهم عادة هادئون وأذكياء عاطفيًا، لكنهم لن يتراجعوا إذا أسأت إليهم، فيمكنهم حتى تذكر المعارك القديمة واستخدامها كمرجع في حججك الحالية.

برج الأسد
اذا دخلت في مجادلة مع أصحاب برج الأسد، فتأكد أنك لن تنجو من كلماته المؤذية واتهامات ساخنة، كما سيحاول شخص الأسد دائمًا تكثيف القتال حتى إذا تم حل المشكلة.

برج الجوزاء
أصحاب هذا البرج، ليسوا مقاتلين حقا أو يميلون إلى الجدال في كل شيء، لكن ردود أفعالهم على المحادثة تعتمد كثيرًا على مزاجهم، لذا، لا يمكنك توقع إجاباتهم.

اقرأ أيضا: ما هو الحيوان الأليف الملائم لك تبعاً لبرجك؟

10 صفات تجعل مواليد شهر حزيران/ يونيو مميزين جداً !

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك