الجمعة , يوليو 3 2020
تطبيق جديد قادم بقوة قد يتغلب على تيك توك قريبا

تطبيق جديد قادم بقوة قد يتغلب على تيك توك قريبا

تطبيق جديد قادم بقوة قد يتغلب على تيك توك قريبا

يبدو أن تطبيق تيك توك TikTok قد حصل على منافس جديد وهو Zynn والذي يمكن وصفه بأنه عبارة عن نسخة متطابقة بالكامل من تطبيق الفيديو الشهير.

وتطبيق Zynn تم إطلاقه في بداية شهر مايو الجاري ومع حداثته إلا أنه استطاع أن يصبح التطبيق الأول على متجر تطبيقات أبل ومن ضمن الـ 10 تطبيقات الأعلى تحميلا على متجر جوجل بلاي.

وتطبيق Zynn تم استنساخه بالكامل من تطبيق الفيديو الشهير تيك توك حيث تجد كل شيء متشابه من الواجهة الأساسية لطريقة عمله وكلاهما يتيحان للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة بنفس الشكل.

ومع ذلك هناك اختلاف في التطبيقين، حيث يوفر تطبيق Zynn عداد للوقت مع علامة الدولار في المنتصف وفي كل مرة تشاهد الفيديوهات سوف تحصل على نقاط والتي يمكن استردادها فيما بعد على شكل بطاقات هدايا أو بطاقات نقدية.

وتطبيق الفيديو المستنسخ من تيك توك مملوك لشركة Kuaishou الصينية والتي تلقت مؤخرا استثمارا بقيمة 2 مليار دولار من عملاق التكنولوجيا الصيني تينسينت بهدف منافسة شركة بايت دانس وتطبيقها الشهير تيك توك.

وتستخدم شركة Kuaishou أسلوب الدفع على مشاهدة الفيديوهات من أجل زيادة نمو قاعدتها من المستخدمين حيث تجني الشركة الناشئة الكثير من الأموال عن طريق بيع الإعلانات أكثر مما تدفعه من أجل المشاهدات على الفيديو.

أخيرا، التطبيق متاح في أمريكا حاليا ولا يوجد خيار لإنشاء حساب مباشر على تطبيق Zynn، حيث تحتاج لتسجيل الدخول من خلال حسابك على فيسبوك أو جوجل أو تويتر أو استخدام رقم هاتفك وبمجرد مشاهدة الفيديوهات سوف تحصل على الأموال ولكي تستطيع سحبها يجب أن يكون لديك حساب على باي بال.

اقرأ أيضا: زوكربيرج يرفض التنازل عن قرار السماح بمنشورات ترامب التحريضية

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك