الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
ما هي مواصفات الرجل الجذاب في عيون النساء

ما هي مواصفات الرجل الجذاب في عيون النساء ؟

ما هي مواصفات الرجل الجذاب في عيون النساء ؟

من الواضح للوهلة الأولى أن الشكل الجسدي هو الذي يجذب الانتباه، لكن سرعان ما نكتشف أن هذا ليس كافياً. المظهر الجسدي يعطيك أفضلية، لكن إذا لم يكن لديك شيء آخر فالجاذبية ستتبدد سريعاً. لهذا السبب، يصبح الجمال مفهوماً ذاتياً يستوعب الكثير من الأشياء. لكي تركز المرأة اهتمامها عليك، هناك الكثير من العوامل التي تتدخل. لهذه الأسباب، سنقدم لك في هذا المقال من آي فراشة عدة عوامل تساعدك في معرفة كيف تصبح أكثر جاذبية بالنسبة للمرأة.

كن أنيقاً

من الواضح أن عليك أن تبذل جهداً كي تعتني بمظهرك. اعتن بالطريقة التي ترتدي بها ثيابك، جرب أن تطور أسلوبك الشخصي، أن تكون نظيفاً. باختصار، اعمل على أن تبدو في أحلى أيامك، ليس فقط لكي تلاحظك ولكن لكي تشعر أيضاً أنك بحالة جيدة مع نفسك.

كن واثقاً من نفسك

تحب النساء الرجل الواثق من نفسه، الذي يبدو أنه عمل بجهد ليحصل على ما يريده والذي يعرف وجهته في الحياة. عدم الثقة بالنفس وعدم القدرة على اتخاذ قرار هما صفتان لا تهمان أي امرأة. لهذا، كلما عرفت طريقك في الحياة أكثر، كلما أصبحت جذاباً أكثر في عيون النساء.

تعلم كيف تناقش

البقاء على اطلاع، اكتساب ثقافة عامة، إعطاء الأولوية لمواضيع معينة هي أشياء تجعلك، دون أدنى شك، جذاباً جداً. لا تنس أننا نحن النساء نحب أن نتكلم وإذا صادفنا رجلاً ليس لديه ما يقوله، سنلاحظ فوراً.

عش حياةً نشيطة

شخص لديه هوايات واهتمامات شخصية ويمارس عدة نشاطات، هو دائماً شخص جذاب ومهم لأن الكائن البشري يكره الرتابة، وحتى لو كان يعيشها، فمن الصعب أن يعترف بأن حياته مملة. لهذا تصرف بطريقة لا تكشف عن هذا، وأظهر لها أنها لن تشعر بالملل معك.

احترم نفسك

هذا شيء أساسي. إذا لم يكن لديك احترام لنفسك، لن يستطيع الآخرون احترامك. إذن قدّر نفسك وأعطها قيمتها، طبعاً بدون الوقوع في فخ الأنا المتضخمة. ستلاحظ هذا وستحترمك أيضاً، وستنتج الجاذبية عن الإعجاب.

كن مرحاً ولطيفاً

هناك شيئان جذابان جداً بالنسبة للمرأة، حس المرح بطريقة ذكية، واللطف والتودد، بدون المبالغة في هاتين الصفتين. اكتسب هاتين الصفتين وستنجح بالتأكيد في أن ترفع كثيراً من حظوظك مع النساء.

اقرأ أيضا: 5 أبراج تهوى المجادلة في كل شيء.. تجنبوها!

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك