السبت , أكتوبر 24 2020
كارلا حداد تعلن انفصالها عن طوني أبو جودة

كارلا حداد تعلن انفصالها عن طوني أبو جودة بعد زواج 16 عاماً!

كارلا حداد تعلن انفصالها عن طوني أبو جودة بعد زواج 16 عاماً!

شاركت المذيعة اللبنانية “كارلا حداد” خبر طلاقها من النجم الكوميدي “طوني أبو جودة” بعد زواج دام لمدة 16 عاماً أثمر عنه ابنة وحيدة اسمها “ليا”.

كارلا التي صدمت الجمهور بخبر طلاقها بمنشور عبر حسابها في انستجرام جاء فيه “رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقا ليا الأساس”.

يذكر أن الثنائي قد حُفر في ذاكرة الجمهور من خلال برنامج “يا ليل يا عين” عندما اشتركا في تقديمه خلال الموسم الثالث الذي عرض عام 2006 والموسم الرابع والذي عرض عام 2012.

كارلا بعدها شاركت في تقديم عدة برامج منها “رقص النجوم، نجم الكوميديا، نجوم بلا حدود”، أما آخر البرامج كان “في ميل” والذي استضافت فيه زوجها طوني قبل سنة واحدة تقريباً.

برنامج كارلا الأخير كان قد أثار الجدل بعد ان ظهرت في فيديو برفقة الإعلامي “جورج قرداحي” وهي تعصر العنب بقدميها من أجل تحضير العصير كما كانت تفعل بعض القرى سابقاً، واعتبر الجمهور أن ما فعلته يحمل إهانة للنعمة.

 

View this post on Instagram

 

@illumina_clinic . #كارلا_حداد تقوم بعصر العنب على الطريقة التقليدية مع الإعلامي #جورج_قرداحي . . . . . . ‏@illumina_clinic برعاية عيادة: إلومينا 😍🦋 تجميل وجلدية العيادة الوحيدة بالكويت لديهم تقنية ميديكال تاتو لأخفاء الجروح والندبات، ومتابعه جلسات المساج اللمفاوي مابعد الشفط تابعو حسابهم: 👇🏻 . ‏@illumina_clinic شرق برج التجارية – الدور الأول والميزانين الثاني – 22285333 & 62220976🇰🇼 . ‏@illumina_clinic @illumina_clinic ‏@illumina_clinic @illumina_clinic

A post shared by Ema Shnshoona (@shnshoonaa) on

كما كانت قد أثارت الجدل بإحدى الإعلانات لصالح واحدة من ماركات الأحذية الرياضية، فقد ظهرت شبه عارية كما وصفها الجمهور الذي انتقد الأمر وعلق أنها إعلامية رائعة ولا يجب أن تتحول لـفاشنيستا مكشوفة الجسد.

كارلا التي شاركت أيضاً في تقديم السهرات الفنية كانت قد نالت حيز كبير من الانتقادات بعد أن قامت بالرقص في حفل رأس السنة الذي أحياه النجم اللبناني “وائل كفوري” والذي تجمعها به صداقة قوية بفستان مكشوف أظهر ملابسها الداخلية.

اقرأ أيضا: معجب يفاجئ هيفا وهبي بهدية مميزة وثمينة .. ما هي؟