السبت , أكتوبر 31 2020
مصطفى الخاني بعد فوز زهير رمضان

مصطفى الخاني بعد فوز زهير رمضان في نقابة الفنانين السوريين :”عن جد عيب”

مصطفى الخاني بعد فوز زهير رمضان في نقابة الفنانين السوريين :”عن جد عيب”

علّق الممثل السوري ​مصطفى الخاني​ على نتائج إنتخابات نقابة الفنانين السوريين، والتي أفضت إلى فوز قائمة الممثل السوري ​زهير رمضان​.

ونشر الخاني عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لرسالة وجهها الى زميله الممثل فادي صبيح الذي كان مرشحاً وخسر، قائلاً :”الأخ الغالي فادي صبيح ، ما كتير بقدم أو بأخر عدم نجاحك اليوم بانتخابات نقابة الفنانين، الانتخابات يلي حاولوا يمنعوا وسائل الإعلام من حضورها في مخالفة واضحة لقانون الإعلام السوري و للقوانين والمراسيم السورية”.

وأضاف :”السؤال : ما دامت انتخابات نزيهة ، فمن شو خايفين ؟!!! ولماذا تحاولون منع الاعلام من حضور الانتخابات على غير العادة !!!! ولماذا سمحتم لبعض وسائل الاعلام الرسمية من الدخول ( بعد ) صدور النتائج”.

وتابع :”أخي فادي نتيجتك سبق و عرفتها كل سوريا من أشهر من تفاعل جميع الفنانين معك وإعلان دعمهم لك … الى درجة أصبح ذلك حديث الشارع السوري ، الذي أصبح يبارك لنا ( مبروك نقيبكم الجديد الاستاذ فادي ) وذلك نتيجة الأصداء الكبيرة لمحبة زملائك لك”.

وختم بالقول :”نأسف لعدم احترام القانون و لإهانة الصحفيين والإعلاميين بهذه الطريقة …بكل الأحوال مبروك لكل شخص نجح وخاصة يلي سعيد بنجاحو وهو يسمع مبتسماً مطالبة جميع زملائه له أن يرحل من النقابة”.
وعلّق على الصورة بالقول :”عن جد عيب”.

اقرأ أيضا: عاصي الحلاني لـ قصي خولي: انت المسؤول عن ابنتي ماريتا!