الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
ما هي النصائح التي وجهها سامر المصري لتيم حسن وباسل خياط؟

ما هي النصائح التي وجهها سامر المصري لتيم حسن وباسل خياط؟

ما هي النصائح التي وجهها سامر المصري لتيم حسن وباسل خياط؟

أكدّ الممثل السوري سامر المصري أنه “حاول تقريب شخصية (هلال الضباع) من الناس واعطائها عفوية أكبر، على الرغم من انه شخصية اشكالية وتحتاج إلى الكثير من العمل والحضور.
ولفت المصري خلال اتصال عبر تطبيق “زوم” مع قناة “الجديد” ضمن برنامج “صباح اليوم” إلى أن “يعيش مع الشخصية منذ قراءته الأولى لها، دون إهمال أي مشهد أو جملة أو كلمة وأدقق على الكلمة واغير في الكثير من مشاهدي”.
وعن ايجابيات البقاء في المنزل قال: “رأيت الكثير من التفاصيل التي تتعلق بأبنائي عن قرب، لم أكن قد عشت تفاصيلها سابقًا بحكم سفري وارتباطي بأعمال بعيدأً عنهم، وكانت فرصة أن أجلس معهم في المنزل.”

ورداً على سؤال، وفي حال كان مخرجاً لاحدى افلامه ما الدور الذي يختاره لابنه عمر قال: “أعطيه دور المحامي”، ولابنته ياسمين أعطيها دور”البلوغر” أو أي شيء له علاقة بالـ”سوشيال ميديا” .
أما لـ ورد فقال انه موهوب بلعب كرة القدم وأعطيه شيء له علاقة بالرياضة.

ولفت سامر المصري إلى ان ابنه (عمر) مثل معه في مسلسل “باب الحارة” و”عائد الى حيفا” أيضاً، ولكن توجه اتجاهًا مختلفاً عندما كبر و “ورد” صور معي مسلسل “الدبور”، وقد عذبني صراحة بشكل كبير وياسمين صورت معي اعلانا لـ بوابة العراق، ولكن لا يمكنني أن أختار لهم طريق حياتهم وأترك الخيار لهم”.
وقدم المصري عدة نصائح لزملائه في المهنة فتوجه لمواطنته سلافة فواخرجي قائلا: “أنصحها بأن تمثل فقط أكثر من باقي الأمور بالحياة، فهي ممثلة رائعة”.
ولـ باسل خياط: “أنصحه بأن يكون أقرب إلى الناس في المجتمع وهو يضع حاجز بينه، وبينهم وأن يعمل على الاقتراب من الناس لأنه يتعلم منهم”.
أما تيم حسن فطلب منه اختيار أدواره بعناية أكبر لأن موهبته عظيمة، ويهتم أكثر بالمادة الفنية التي يقدمها.

اقرأ أيضا: “إم زكي” نجمة باب الحارة تتحدّث عن أدوار الإغر اء.. وهل قدمتها يوما؟

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك