الأربعاء , أكتوبر 21 2020
قصي خولي ينفي اهماله لابنه بمكالمة فيديو

قصي خولي ينفي اهماله لابنه بمكالمة فيديو: ” ياروحي وضوء عيوني هالصوت”

قصي خولي ينفي اهماله لابنه بمكالمة فيديو: ” ياروحي وضوء عيوني هالصوت”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر فيه مكالمة حصلت بين الممثل السوري قصي خولي وابنه العميد الموجود مع والدته مديحة الحمداني في أمريكا.

المكالمة قام قصي بنشرها بنفسه عبر حسابه على “انستقرام” عبر فيها قصي عن اشتياقه لابنه وهو يقول له “يا بابا..يا روحي..يا عمري..اشتقتلك يا بابا ..اشتقتلك أنا”.

 

View this post on Instagram

 

الفنان #قصي_خولي و ابنه عبر مكالمة هاتفية 🙂 الي بالصورة مع اسماعيل تمر ابن قصي خولي حتى ما تقولوا شو خصه بالموضوع و شكرا الحساب برعاية البيوتي سبا @juvenex_spalusaka لصاحبتها @sus_nailsandbeautyartist . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . #اكسبلور #احلام_الشامسي #حلا_الترك #نزار_قباني #إليسا #نجوى_كرم #مريام_فارس #ناصيف_زيتون #حالات_وتساب #فولو #لايك #تفاعل #مسلسلات #مسلسلات_تركية #مسلسل #متابعين #متفاعلين #اكسبلورر #متفاعلة #متفاعلين #متفاعل #السعوديه #حلا_الترك #تامر_حسني #فوز_الفهد #سناب #فرح_الهادي

A post shared by amalnews (@amalnewsofficial) on

وعلق خولي على الفيديو: “ياروحي وضوء عيوني هالصوت، يابابا، الله يحميلنا إياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري أنت، ويجمعني فيك عن قريب، الله يحمي أطفال العالم جميعا”.

وكان قصي ظهر بمقابلة تلفزيونية لبرنامج “غدا أجمل” وتحدث عن ابنه “العميد” للمرة الأولى، وكشف أن نجله يبلغ من العمر عام ونصف العام، ويشارك في رعايته، دون الكشف عن زوجته.

اقرأ أيضا: ما هي النصائح التي وجهها سامر المصري لتيم حسن وباسل خياط؟