الخميس , أكتوبر 22 2020
فنانة سورية تُفجع بشقيقتها ولن تحضر عزاءها ودفنها

فنانة سورية تُفجع بشقيقتها ولن تحضر عزاءها ودفنها

فنانة سورية تُفجع بشقيقتها ولن تحضر عزاءها ودفنها

فُجعت الممثلة السورية ​لينا حوارنة​ بوفاة شقيقتها نضال، ناعيةً إياها عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي بقولها: “ألف رحمة إلى روحك أختي وحبيبتي نضال حوارنة”.

فُجعت الممثلة السورية ​لينا حوارنة​ بوفاة شقيقتها نضال، ناعيةً إياها عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي بقولها: "ألف رحمة إلى روحك أختي وحبيبتي نضال حوارنة".  وقدّمت فنانات كثيرات التعازي لحوارنة، على رأسهن ​أمانة والي​ التي أعلنت عدم قدرة الأخيرة بحضور عزاء ودفن شقيقتها قائلةً:"الصديقة والأخت والحبيبة لينا حوارنة بمزيد من الأسى نعزيك بفقدان أختك نضال ما يزيدنا أسى بعدك عنا ومعاناتك بعيدة عنا دون أن نستطيع أن نخفف عنك، حبيبتي للفقيدة الرحمة ولك الصبر والسلوان".  وكتبت تولاي هارون: "نضال حوارنة شقيقة الفنانة الغالية لينا حوارنة الله يرحمك و يصبر قلبك يالينا فراق الإخت صعب كتير الله يصبرك ياغالية على فراقها هي في مكان احسن الفاتحة على روحها الطيبة".
الممثلة لينا حوارنة
104410753 10221762637646134 6711161271517680102 n 470151
شقيقة الممثلة لينا حوارنة.. نضال حوارنة

وقدّمت فنانات كثيرات التعازي لحوارنة، على رأسهن ​أمانة والي​ التي أعلنت عدم قدرة الأخيرة بحضور عزاء ودفن شقيقتها قائلةً:”الصديقة والأخت والحبيبة لينا حوارنة بمزيد من الأسى نعزيك بفقدان أختك نضال ما يزيدنا أسى بعدك عنا ومعاناتك بعيدة عنا دون أن نستطيع أن نخفف عنك، حبيبتي للفقيدة الرحمة ولك الصبر والسلوان”.

فنانة سورية تُفجع بشقيقتها ولن تحضر عزاءها ودفنها

وكتبت تولاي هارون: “نضال حوارنة شقيقة الفنانة الغالية لينا حوارنة الله يرحمك و يصبر قلبك يالينا فراق الإخت صعب كتير الله يصبرك ياغالية على فراقها هي في مكان احسن الفاتحة على روحها الطيبة”.

اقرأ أيضا: هل انضمت هيفاء وهبي إلى الماسونية؟

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك