الخميس , أكتوبر 29 2020
زوجة قصي خولي تؤكد "فبركة" الصور المخلة المنسوبة

زوجة قصي خولي تؤكد “فبركة” الصور المخلة المنسوبة لها (فيديو)

زوجة قصي خولي تؤكد “فبركة” الصور المخلة المنسوبة لها (فيديو)

كشفت مديحة الحمداني، زوجة الفنان السوري قصي خولي، حقيقة الصور والفيديوهات المخلة المنسوبة لها، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها مفبركة والهدف منها الإساءة الشخصية لها.

وقالت الحمداني، في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية ”ستوري“ بحسابها الشخصي بموقع إنستغرام: ”التصويرة هذه مهبطينها وقلك ماخذينها ليا انا وانا… هاذي كنت في تايلاند مع أصحابي.. وفي تايلاند أغلب وسائل النقل هي السكوتر“.

وأضافت ”شوفتوا مالو وضع مخل.. وهذه آخر مرة باس نجاوب الله يعين الناس على أمراضها.. نصيحة أنا معنديش عقدة السمعة والناس والصورة الملمعة.. عايشة حياتي بسلام كامل وكل عقدكم بعدوني عليها.. وحاجة أخرى مراقبة الغير ما تتعبك كان أنت الله يعين“.

واستطردت ”نزيدكم هذا فيديو خذوا منو صوتي وركبوها على **.. حسبي الله فيهم.. هونا أنا وأختي في تركيا“.

وكانت قصة قصي خولي وزوجته التونسية مديحة الحمداني، قد أثارت حيزا من اهتمام المتابعين، بعد حديث الحمداني مؤخرا عن عدم رؤية الفنان السوري لابنه، وكذبت خولي حينما تحدث أنه أب مثالي، وقالت إنها لا تلومه لأنه إنسان ممثل وهذا عمله وأنه من الطبيعي أن يمثل دور الأب الذي ليس موجودا على أرض الواقع.

واستغل قصي خولي مؤخرا، احتفاله بعيد ميلاده الـ44، في الأول من نيسان/أبريل الماضي، لتوجيه رسالة إلى طفله، ونشر مقطع فيديو وهو يحتضنه ويغني له، وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه: ”صاروا ٤٤ سنة يا بابا.. بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي.. في مثل فارسي بِقول (من ليس له ولد ليس في عينيه نور).. وانت نور عيوني يا ابني“.

اقرأ ايضا: نجمات كرة القدم البرازيليات يبهرن الجمهور بفيديو جديد

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك