الجمعة , أكتوبر 30 2020
المُعجبات يتغزلن بـ"لوك" تيم حسن الجديد بعد الانتهاء من تصوير "الهيبة الرد"

المُعجبات يتغزلن بـ”لوك” تيم حسن الجديد بعد الانتهاء من تصوير “الهيبة الرد”

المُعجبات يتغزلن بـ”لوك” تيم حسن الجديد بعد الانتهاء من تصوير “الهيبة الرد”

احتفى الممثل السوري تيم حسن بانتهاء تصوير الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة الرد” الذي اضطر القائمون عليه تأجيل عرضه في شهر رمضان المنصرم بسبب عدم اكتمال التصوير نتيجة انتشار فيروس كورونا.

ونشر تيم عبر “إنستغرام”، صورة له من كواليس التصوير ظهر فيها بشكل جديد ومختلف عن الأجزاء السابقة من المسلسل.

وعلّق عليها قائلا: “مبارح انتهينا من تصوير الهيبة الرد شكرا لكل اسرة العمل فنيين فنانين، وكل الشكر لجمهور الهيبة الگـبير .. نهاركم سعيد”.

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر الذي أسعدهم بسبب ترقبهم بشغف للانتهاء من تصويره، متمنين عرضه في أقرب وقت ممكن وعدم عرضه في دراما رمضان 2021، لاسيما وأن تأجيله أثار استياء واسعًا بين المتابعين.

كما لفت شكل تيم حسن الجديد انتباه الجمهور فعلقت إحدى المتابعات:” جبل صاير احلى واجمل واوسم الله يحميك يا تيومنا ويخليك لجمهورك اللي يحبك”.

وعلقت فتاة أخرى على الصورة: “هنا رسومات قد تلامس قلبك،، القِ نظرة”، وكذلك:” تيم حسن الوسيم والجميل والمبدع بشكلك الجديد وانت حلو من يوم يومك ناطرينك على نار”.

ونشرت إحدى المعجبات بتيم حسن صورة له وللفنانة ديمة قندلفت التي ستشاركه في الجزء الرابع وعلقت عليها:” ‏‏ديمة قندلفت في راحت عليا: دوري في الهيبة حلو ومش ضروري اطلع احب جبل في الهيبة وشخصيتي في المسلسل هتعمل اعصار على الأحداث”.

المُعجبات يتغزلن بـ"لوك" تيم حسن الجديد بعد الانتهاء من تصوير "الهيبة الرد"

كما نشرت صورة أخرى من كواليس تصوير العمل يظهر فيها تيم حسن والفنانة منى واصف، وطاقم التصوير والفنيون.

12345 2

يذكر أنه تم تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل في حمّانا (قضاء بعبدا) في جبل لبنان، وقد صوّرت هناك مشاهد المعركة التي سمع أهلها أصوات رصاص، وتبين أنها لمواجهة قاتلة بين أبطال العمل وستتضح أحداثها في الحلقات الأخيرة.

وقررت شركة الإنتاج “صبّاح إخوان” عرض مسلسل “الهيبة” حصريا على شاشة “إم بي سي” في شهر رمضان 2021، ليكون المشروع أول عمل يتحدد عرضه في شهر رمضان.

ولفتت بعض المصادر الصحفية إلى أن الجزء الرابع من “الهيبة” سيتم البحث نهائيا بشأن عرضه في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل بعد أن ينتهي فريق المشروع الدرامي من جميع الأمور المتعلقة باللمسات النهائية وعملية المونتاج.

وسيتم الإعلان تفصيليا عن موعد العرض في الأيام المقبلة، بالاتفاق بين “الصباح إخوان” والشبكة السّعودية “إم بي سي”.

أما قصة الجزء الرابع والأخير من العمل الذي يجول في عالم المافيا وتجارة السلاح، فستكون عودة جبل (تيم حسن) إلى حياته بعد محاولة اغتياله التي كانت آخر مشهد في الجزء الثالث، وفقده لزوجته الإعلامية نور (سيرين عبدالنور) وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا تحمد عقباها.

اقرأ أيضا: ياسر العظمة يتجاهل شائعة موته ويردّ بهذه الصورة