الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
اعتقال إمبراطور مخدرات دولي في دبي

اعتقال إمبراطور مخدرات دولي في دبي

اعتقال إمبراطور مخدرات دولي في دبي

تمكنت السلطات في دبي بدولة الإمارات من القبض على واحد من أباطرة المخدرات الدوليين يدعى ”نوردين إي إتش“ كان يدير شبكة دولية لتهريب المخدرات ويرتبط بعدة حوادث عنيفة في بلجيكا.

وقالت وسائل إعلام بلجيكية، إن الرجل البالغ من العمر 32 عاما بلجيكي من أصل مغربي مشتبه فيه رئيس في تحقيق للشرطة بشأن حلقة دولية لتهريب الكوكايين.

وفي بيان يوم الخميس، أكد المدعون العامون في مدينة أنتويرب البلجيكية أن الرجل اعتقل في دبي، حيث يعتقد أنه كان يدير عن بعد عصابة مخدرات.

ويعتقد أنه أمر بسلسلة من الهجمات ضد منافسيه، بما في ذلك العديد من الهجمات بالقنابل اليدوية التي هزت مناطق داخل وحول المدينة الفلمنكية منذ عام 2017.

وتعقبه المحققون عقب صراع متصاعد بينه وبين لاعب كمال الأجسام السابق المعروف باسم ”الدبابة“ الذي تعرض لبضع هجمات بالقنابل اليدوية وبنادق الكلاشينكوف بأمر من ”نوردين إي إتش“ بسبب خلاف على شحنة مخدرات.

وتم الإبلاغ عن العديد من انفجارات القنابل اليدوية الأخرى في مناطق مختلفة في أنتويرب، في هجمات يشتبه في أنها نفذت بين عصابات المخدرات المتنافسة، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان يمكن ربط ”نوردين إي إتش“ بها جميعا.

ومن المقرر أن تصدر محكمة أنتويرب طلبا لتسليم الرجل لـ ”بلجيكا“.

اقرأ أيضا: اصنعوا الرمل السحري لأولادكم مع مكونين فقط !

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك