الأربعاء , أكتوبر 28 2020
مصرية تطلب الطلاق عقب 16 يومًا من الزواج

مصرية تطلب الطلاق عقب 16 يومًا من الزواج.. بعد مفاجأة

مصرية تطلب الطلاق عقب 16 يومًا من الزواج.. بعد مفاجأة

أقامت مصرية دعوى طلاق ضد زوجها، أمام إحدى محاكم الأسرة بعد 16 يومًا فقط، من الزواج، بعدما صُدمت باكتشافها زواجه من أخرى، وإحضارها للعيش معها في نفس السكن.

وقالت الزوجة في دعواها، إنها تزوجت زواج صالونات، وخلال 5 أشهر من تحضيرات الزواج، كان يعاملها بشكل جيد، ووفر لها سكنًا في منطقة راقية، موضحة أنه لم تمر سوى أيام معدودة بعد انتهاء حفل الزفاف، حتى جاء بزوجته لتعيش برفقتهما.

وأكدت ”ع.م.ن“ أن ”مشادات وقعت بينهما، بسبب عدم مصارحته لها بزواجه، وهدد بتركها معلقة، لتعيش في عذاب بين خيارين؛ القبول بالعيش مع ضرة، أو الطلاق بعد أيام من الزواج، فاتخذت القرار الأخير“.

وازدادت في الآونة الأخيرة نسب الطلاق بشكل كبير في مصر، حتى وصلت إلى مليون حالة في العام، بحسب التقارير الحكومية؛ أي حالة كل دقيقتين ونصف.

وقال الدكتور مصطفى البنان، المستشار القانوني لمركز المعلومات في رئاسة الوزراء، في حديث لـ ”إرم نيوز“ العام الماضي، إن من أهم أسباب زيادة نسب الطلاق في الفترة الأخيرة، الضغوط الاقتصادية والاجتماعية التي زادت بشكل كبير على كاهل الأسرة المصرية، كما أن طرق التعارف الجديدة للطرفين، لا تساعد كلًا منهما في التعرف على صفات الآخر، بشكل قوي وعميق.

اقرأ أيضا: حكم العالم قبل طوفان نوح العظيم.. من هو أول ملك في التاريخ؟

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك