الجمعة , أكتوبر 30 2020
تطبيق TestM لفحص جوال مستعمل قبل شرائه

تطبيق TestM لفحص جوال مستعمل قبل شرائه

تطبيق TestM لفحص جوال مستعمل قبل شرائه

يعتبر تطبيق TestM افضل اداة لفحص جوال مستعمل قبل شرائه. اذا كنت تفكر في شراء جوال اندرويد مستخدم فان اكثر ما يقلق هو ان تتعرض للغش او الاستغلال من قبل البائع، وبالتأكيد قد سبق وان كنت ضحية للغش عند شراء جوال مستعمل مسبقا، ولكن لتفادي ان تكون ضحية تحتاج الى استشارة فني او شخص ذو خبرة في مجال الاجهزة الذكية. لكن يمكنك فحص جوال مستعمل قبل شرائه بنفسك وبدون الحاجة الى اي خبرات.

برنامج اختبار التاتش TestM

تطبيق TestM يمكنك من خلال هذا التطبيق تشخيص حالة الجوال ومعرفة الأخطاء والمشاكل مجانا والعديد من المعلومات والمواصفات الخاصة بالجوال، وهذا يساعدك في ان كنت تنوي شراء جوال او حتي بيع جوال لتكسب ثقة المشتري. كما ان تحميل برنامج testm على جوالك الاندرويد سيمكنك من اجراء العديد من الاختبارات المهمة ويعتمده الكثير من المستخدمين حتى يكون برنامج اختبار التاتش على اجهزتهم بحيث يوفر اداة تمكنك من فحص كل نقطة على الشاشة بحيث تعرف ان كان اللمس يعمل بالشكل المطلوب وبدون اي مشاكل تذكر.

التطبيق مفيد جداً خصوصا للاشخاص الذين يتعاملون مع أجهزة الاندرويد المستخدمة علي اي جوال لتقوم بعمل تشخيص كامل للجوال لتحصل علي تقرير يوضح كافة المشاكل بالجوال.

يمكنك من خلال التطبيق اجراء أكثر من 20 اختبار علي كافة اجزاء الجوال مثل الشاشة السماعات والصوت الحساسات الاتصال الكاميرات. لتقوم بأختبار اي من هذه القطع يكفيك ان تقوم بالضغط على اي من الخيارات الموضحة في الشاشة الرئيسية للتطبيق وسيبدأ التطبيق في اجراء فحص لذلك الجزء

كما انه يمكنك استخدام تطبيق TestM لأقناع زبائنك في حال كنت تريد بيع جوال مستعمل فتقوم بعمل فحص شامل للجوال من خلال هذا التطبيق وتثبت انه خالي من العيوب والمشاكل. لا تنسى بعد تحميل برنامج testm ان تقوم بإجراء اهم اختبار من خلال برنامج اختبار التاتش بحيث ستتعرف ان كانت هنالك اي مشاكل في شاشة الجوال ام لا.

بحرية درويد

اقرأ أيضا: كيفية نقل جميع محادثاتك في تطبيق Signal عند التبديل لهاتف جديد

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك