الأحد , نوفمبر 1 2020
معجبون يلاحقون ياسمين صبري ويظهرون فخامة سيارتها

معجبون يلاحقون ياسمين صبري ويظهرون فخامة سيارتها.. فيديو

معجبون يلاحقون ياسمين صبري ويظهرون فخامة سيارتها

تناقلت حسابات ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للفنانة المصرية ياسمين صبري أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين. وتبين من خلاله أن عدداً من الأشخاص تنبهوا إلى أن الفنانة تقود سيارتها على أحد الطرقات السريعة وبدؤوا بمناداتها.

وأكثر ما أثار الاهتمام شكل سيارتها التي أشار الجميع إلى أنها فاخرة جداً متسائلين عن ثمنها وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية على تلك الحسابات.

 

View this post on Instagram

 

✨✨للرعاية والإعلانات بأسعار رمزيه على حسابي حياكم على الخاص 📨📨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم#اعلانات #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#نوره_العميري

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

ويشار إلى أن الفنانة أثارت الانتباه مؤخراً بنشر صورة لافتة لها أثناء وجودها برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة على ممشى خشبي أمام مياه البحر. ولم ترفق الصورة بأي تعليقات إلا أنها أحدثت ضجة كبيرة في أوساط المتابعين.

وركزت معظم الآراء على الحياة المترفة التي تعيشها النجمة مع رجل الأعمال. ويذكر أن شائعة انتشرت مؤخراً واشارت إلى حملها وارتبط هذا بصورة ظهرت عبر تطبيق “تيك توك” من حساب نسب إليها وتم التعليق عليها: “أنا حامل مفيش مبروك؟” ليتبين بعد هذا عدم صحة ذلك.

اقرأ أيضا: جيني إسبر تفاجئ الجميع بظهورها بفستان الزفاف الأبيض