الجمعة , أغسطس 14 2020
رجيم عارضات الأزياء لخسارة الوزن

أسرار رجيم عارضات الأزياء لخسارة الوزن والتخلص من الدهون

أسرار رجيم عارضات الأزياء لخسارة الوزن والتخلص من الدهون

قبل كل عرض أزياء، تحاول العارضات بجهد كبير الحفاظ على وزن مناسب لعرض الثياب بشكل لائق وجميل. ولضمان الحفاظ على أجسادهم في أفضل حالاتها قبل اعتلاء المنصة، لا بد لهم من اتباع رجيم معين. موقع صحتي يطلعكم على بعض أسرار رجيم عارضات الأزياء لخسارة الوزن والتخلص من الدهون.

رجيم عارضات الأزياء

– لا يتعلق الأمر بعدد السعرات الحرارية التي يتم تناولها، وإنما بطريقة أكلها. وربما يكون السر الأبرز هنا في كيفية الجمع بين الطعام لضمان عملية الهضم السليم. من المهم عدم خلط البروتينات والكربوهيدرات في نفس الوجبة على سبيل المثال، مما سيعيق عملية الهضم ويسبب الانتفاخ والغازات والإمساك.

– يجب بدء وجبات الطعام الخاصة بكم في النور، لتصبح أثقل مع مرور اليوم.

يمكن الحصول صباحا على الماء الدافئ والليمون متبوعا بالعصير، مما سيعزز توازن الحموضة الطبيعي في الجسم لتزدهر الخلايا، ويقدم الطاقة المشبعة بالفيتامينات والمعادن الخام.

لتناول طعام الغداء، يمكن الحصول على سلطة من الخضار مع تضمين القليل من البروتين، مثل إضافة سمك السلمون المشوي أو بعض البيض المسلوق.

وخلال وجبة العشاء، يمكن الحصول أيضا على سلطة خضراء مرفقة بوعاء من الحبوب مع الكثير من الخضار، أو السمك أو لحم الضأن مع الخضار المشوية على الجانب، على سبيل المثال.

– الحفاظ على رطوبة الجسم

من المهم شرب الماء طوال اليوم، ولكن ليس كثيرا أثناء تناول الطعام حتى لا يتم التخلص من جميع الإنزيمات المهمة في الفم والمريء. وبما أن الحصول على قدر كبير من الماء في ساعات المساء قد يؤدي إلى دخولكم الحمام مرات عدة في الليل، من الأفضل الحصول على الكمية المطلوبة من الماء في الساعات الأولى من النهار لتنخفض الكمية تدريجيا مع قدوم المساء.

– الابتعاد عن المشروبات الغازية

من الأفضل تجنب المشروبات الغازية لأنها تساهم في عملية تضخم المعدة والمصارين، فيما يشير البعض إلى أنها قد تسبب السيلوليت. كما يمكن الابتعاد عن منتجات الألبان المشروبة لأنها تنتج المخاط الذي يمكن أن يسبب بدوره الانتفاخ والإمساك للأشخاص الذين لا يستطيعون هضم هذه المواد بشكل صحيح.

اقرأ أيضا: السبب الحقيقي لأوجاعكم : كيف يرتبط العمود الفقري بكل أعضاء الجسم ؟

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك