الأربعاء , أكتوبر 21 2020
اختبار ما ترونه أولاً يكشف عما يشغل بالكم في هذه اللحظة

اختبار.. ما ترونه أولاً يكشف عما يشغل بالكم في هذه اللحظة

اختبار.. ما ترونه أولاً يكشف عما يشغل بالكم في هذه اللحظة

سواء كنتم تعرفون هذا أم لا، فإن لاوعيكم يخبركم الكثير عما أنتم عليه ولا يمكن أن يكذب أو يغش. عيونكم ترى صورة شاملة، ولكن دماغكم يرى أولاً ما هي مشاعركم وما يشغل بالكم في هذه اللحظة بالذات.

لهذا قررنا اليوم أن نتشارك معكم اختبار الشخصية هذا. لا تنسوا أنه اختبار للتسلية وأنكم يجب أن لا تتعاملوا معه بجدية كبيرة. إذن، ما الذي ترونه أولاً ؟

الفهد

إذا رأيت الفهد أولاً، فإن السبب الأساسي لتوترك هو علاقتك الشخصية. أنت تشعر بأنك تفقد التواصل مع شخص عزيز، وأحياناً لا تعود تعرف حتى إلى أين تتجه علاقتك. أعد التفكير فيما كنت تشعر به في البداية، أو ربما يجب أن تتكلم بالضبط عما يزعجك. التواصل مهم جداً لحلّ المشاكل الشخصية.

الأسود

إذا رأيت الأسود أولاً، فهذا يعني أنك تحارب لمواجهة كل المسؤوليات التي تتحمل عبئها منذ زمن طويل. أنت معتاد على الاهتمام بكل شيء وبكل الناس، لدرجة انك انتهيت إلى نسيان نفسك. عائلتك وأصدقاؤك يعتقدون أنك قوي بشكل مدهش وأنك تستطيع أن تدير أي موقف، ولكنك تشعر بأنك على الحافة وأن أي شيء قد يكون هو النقطة التي تطفح الكيل. أنت تعلم أنه لا ضير في أن تكون أنانياً قليلاً من وقت لآخر، وربما حان الوقت لأخذ استراحة بسيطة من أجل إعادة شحن بطارياتك.

حمير الوحش

إذا رأيت أولاً حمير الوحش، فهذا يعني أن همّك الأساسي هو صحتك أو صحة أحد أفراد عائلتك. أن نقلق نوعاً ما على صحتنا هو في الواقع شيء جيد، لأنه يشجعنا على التحول نحو نظام حياة صحي أكثر. مع هذا، إذا تحوّل هذا القلق إلى وسواس، فقد يصبح مشكلة كبيرة. ليس هناك أي سبب كي تقلق على شيء ما لا تستطيع التحكم به أو تغييره، لذلك التزم بنظام حياة صحي واستفد منه.

الزرافات

إذا رأيت الزرافات أولاً، فقد يشير هذا إلى أنك قلق على عملك وأنك تشعر بعدم الأمان المالي. لسوء الحظ، الكثير من الناس في أيامنا يجب عليهم أن يواجهوا ضغط العمل، وعندما ينكمش الاقتصاد، يصبح كل شيء أصعب لأن سوق العمل يصبح تنافسياً أكثر.
من جهة أخرى، تتطور التكنولوجيا بسرعة كبيرة حتى أننا علينا كلنا أن نتعلم أشياء جديدة لكي نبقى مواكبين للعصر. إذا شعرت أن عملك يتغير وأنه يتطلب مهارات جديدة ليست متوفرة لديك، كن صادقاً مع نفسك : حدد ما ينقصك واعمل لاكتسابه.

الببغاء الأزرق

إذا رأيت الببغاء الأزرق أولاً، فأنت تشعر بأنك وحيد نوعاً ما وضائع. نحن نتواصل، في مجتمعاتنا الحديثة، مع الآخرين بشكل أساسي عن طريق الرسائل والأيميلات والصور على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا شيء رائع !
مع هذا فقد أصبح الكثير من الأشخاص معتادين على التواصل الافتراضي إلى درجة أنهم يشعرون بالانزعاج عندما يتكلمون مع الآخرين في الحياة الحقيقية. وعندما يشعرون بأنهم وحيدين ومعزولين، لا يعودون يعرفون بكل بساطة كيف يخرجون من هذه الدوامة.

الطيور

إذا رأيت الطيور أولاً، فهذا يعني أنك تشعر بالوحدة قليلاً. تريد أن تتكلم عن مشاعرك مع شخص ما، ولكنك لا تشعر بالراحة لأنك تعتقد أن حالتك النفسية ليس لها أهمية. ثق بنفسك وبعائلتك واصدقائك. إذا أزعجك شيء ما، فهذا يعني أنه مهم كفاية لكي تتكلم عنه. لقد كنت دائماً شخصاً مستقلاً جداً، وتعلمت بمرور السنين أن تحافظ على المظاهر، لهذا فإن أصدقاءك لا يحسبون حساب أنك بحاجة لهم. عليك أن تعرف أن مشاركة المشاعر مع شخص ما ليست دليل ضعف لذلك لا تتردد في فعل هذا عندما ترى هناك ضرورة.

اقرأ أيضا: بعدما توقعت تعرضه لحادث.. الفنان الشهير يرد على ليلى عبد اللطيف (فيديو)

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك