الأحد , أغسطس 9 2020
إبنة معتصم النهار تخطف الأنظار

إبنة معتصم النهار تخطف الأنظار.. شاهدوا جمالها وطرافتها – بالفيديو

إبنة معتصم النهار تخطف الأنظار.. شاهدوا جمالها وطرافتها – بالفيديو

خطفت “ساندرا”، إبنة الممثل السوري ​معتصم النهار​، الأنظار، في أحدث ظهور لها من داخل السيارة، وهي في مع والدها ووالدتها لين زنبركجي، في طريقهم إلى حفل زفاف لأحد المقربين في العائلة.

ونشرت لين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه إبنتها وهي تقوم بحركات طفولية تعبر عن عفويتها، إذْ كانت تتفاعل على أنغام أغنية “السلطان”، للفنان المصري محمد رمضان.

ولكن ما أصبح حديث المتابعين، كانت نظرة لين إلى إبنتها، وهي تشير بإصبعها وتخرج لسانها خلال تفاعلها مع الأغنية، والتي إتضح أنها تفاجأت من ردّ فعل إبنتها غير المتوقع.

 

View this post on Instagram

 

– – #ابنة #معتصم_النهار تختطف الانظار بحركاتها العفوية خلال توجه العائلة لحضور حفل زفاف.❤ – @moatasemalnahar @leen.brinjikji – – – – – – ياعمري انااا😭😂❤❤❤ فديت هالحركات شو كيوتت💘 – – – _____________________________________________________ #معتصم_النهار #كندا_علوش #كندا_حنا #ديمه_الجندي #ديمه_بياعه #ديمه_قندلفت #كاريس_بشار #قوصي_خولي #قمر_خلف #باسم_ياخور #امل_عرفة #صفاء_سلطان #سوزان_نجم_الدين #ممثله #سورية #عائله #نادين_تحسين_بيك #نسرين_طافش #سلافه_فواخرجي #سلافه_معمار #explore #هيا_مرعشلي #الدراما_السورية #باب_الحارة_10 #امارات_رزق #دانه_جبر #صباح_الجزائري

A post shared by Sidra🇸🇾❤🧚‍♀️ (@syria_dramaa2) on

اقرا ايضا: كيف أصبحت طفلة كليب “قمرين” لعمرو دياب بعد 21 عاماً؟