الخميس , ديسمبر 3 2020
فيديو قديم يظهر كيف كانت أنجلينا جولي

فيديو قديم يظهر كيف كانت أنجلينا جولي في عمر الـ10 سنوات

فيديو قديم يظهر كيف كانت أنجلينا جولي في عمر الـ10 سنوات

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو قديماً يعود إلى طفولة النجمة العالمية أنجلينا جولي. وظهرت فيه وهي تسير برفقة والدها الفنان جون فويت على السجادة الحمراء لمهرجان توزيع الجوائز “غولدن غلوب”. وتبين أنها كانت حينها في العاشرة من عمرها.

 

View this post on Instagram

 

فيديو قديم لأنجلينا جولي في عمر العشر سنين مع والدها الممثل جون فويت في حفل جوائز الغولدن غلوب . . . .. ❤️تابعوا صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #دانيلا_رحمة #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #محمد_امام # #امير_كرارة #ياسمين_عبدالعزيز #اصاله_نصري #عمرو_يوسف #منى_زكي #روجينا #هنا_الزاهد #يسرا #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم#سوريا#دمشق#بيروت#لبنان #كنده_علوش#الاء_حسين #سيرين_عبدالنور #فوزالفهد #احسان_دعدوش

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

وبدا الأب وهو يرد على أسئلة مراسلة برنامج Et بعد أن عرّفها إلى ابنته. ولفت المقطع أنظار عدد كبير من المتابعين الذين رأوا في معظمهم أن النجمة لم تتغير كثيراً على مستوى الشكل وأن ملامحها كانت ناضجة كثيراً في تلك السن الصغيرة لكنهم أشاروا إلى أنها كانت خجولة جداً.

مقالات مشابهة :  أمل عرفة تكشف تفاصيل جديدة حول طلاقها من عبد المنعم عمايري

ويشار إلى أن الأضواء سلطت عليها وعلى زوجها السابق النجم براد بيبت مؤخراً بعدما رصدت عدسات مصوري الباباراتزي الأخير وهو يغادر منزلها الكائن في لوس أنجليس على متن دراجة نارية.

ويأتي هذا بعدما طرأ بعض التحسن على علاقتهما على إثر عقدهما اتفاقاً بشأن تنظيم حياة أولادهما مادوكس، 18 عاماً، باكس، 16عاماً، زاهارا، 15عامأً، شيلوه، 14 عاماً، والتوأمين فيفيان ونوكس، 11عاماً.

اقرأ أيضا: مشاهير ارتبطوا بنفس الشريك مرتين