الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
بسام كوسا

في صورة قديمة.. كيف كان شكل بسام كوسا منذ 38 عاماً؟

في صورة قديمة.. كيف كان شكل بسام كوسا منذ 38 عاماً؟

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة قديمة للفنان السوري القدير بسام كوسا. وبدا أنها التقطت له في العام 1982 أي منذ ما يقرب من 38 عاماً كما أرفقت بصورة حديثة له.

ولفتت أنظار عدد كبير من محبي الفنان وقارنوا بين شكله في الماضي وذلك الحاضر ورأى معظمهم أنه لم يتغير كثيراً وأن تعديلات صغيرة طرأت على ملامحه بفعل التقدم في السن. وأثنى الجميع على موهبة النجم وعلى أدائه اللافت في كل الاعمال التي شارك فيها والتي تركت بصمة مهمة في عالم الدراما السورية.

ويذكر أنه تم مؤخراً تناقل تسجيل صوتي للفنان بسام كوسا أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين. وأعرب فيه عن أسفه لحالة الفن خصوصاً في هذا الظرف حيث بات فيه الإنتاج المحلي يضم ممثلين غير أكاديميين وغير موهوبين ووصف هذا بالجريمة.

كما أثار الاهتمام بما قاله عن الفنان السوري زهير رمضان الذي فاز في انتخابات نقابة الفنانين مجدداً حيث علق: “صاحبنا بدو يخون ويكب ويمنع. النقابة لم يعد لها بُعد مهم بحياتي الفنية، فهي سقطت من اعتباراتي كمؤسسة مهمة، كان لها في السابق مكاناً مهماً وعبارة عن ناد فني ومكان للمناقشة والاجتماع أما اليوم فقد أصبحت مطعماً مؤجراً”.

اقرأ أيضا: أحمد الفيشاوي ينشر صورة لوالدته سمية الألفي من غرفة نومها!!