الأربعاء , أكتوبر 21 2020
تعليق غريب من نانسي عجرم على طلاق أصالة

بالفيديو .. تعليق غريب من نانسي عجرم على طلاق أصالة

بالفيديو .. تعليق غريب من نانسي عجرم على طلاق أصالة

علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على طلاق الفنانة السورية أصالة للمرة الأولى. وجاء هذا خلال لقاء هاتفي اجري معها ضمن حلقة من برنامج The Insider بالعربي الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي.

وقالت إنها تقف إلى جانب المرأة عموماً معربة عن مساندتها لزميلتها ومشيرة إلى أنها تواسيها بعد انفصالها عن زوجها.

وأضافت أن الفنان يحرص على الضحك والابتسام أمام جمهوره وإن كان يخفي خلف ابتسامته الدموع، مشيرة إلى أنه ليس على الجمهور تحمل أحزان الفنانين.

 

View this post on Instagram

 

‏‎كود خصم نمشي (PEJK) #نانسي_عجرم تواسي #اصاله_نصري في طلاقها يمكن اللي صار خير لها💕 . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #بلقيس #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #نجوى_كرم #حلا_الترك #دكتوره_خلود #نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by كود خصم نمشي (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

كما تمنت للفنانة السورية الخير في حياتها مشيرة إلى أن ما حدث معها قد يكون ايجابياً وقالت: “يمكن لي صار لخيرها وخير أولادها”.

وخلال اللقاء نفسه وضعت الفنانة حداً لما يتم تداوله بين الحين والآخر من أخبار عن حملها الرابع وكشفت أنها اتفقت وزوجها الطبيب فادي الهاشم على التوقف عن الإنجاب لافتة إلى أنها أم البنات. كما علقت على ظهور ابنتها الكبرى ميلا على تطبيق “تيك توك” معربة عن رضفها هذا لأنه يشكل إضاعة للوقت.

اقرأ ايضا: فنانة مصرية تقتل زوجها في مشاجرة بينهما‎