الأربعاء , أكتوبر 21 2020
سخرية قاسية من سوزان نجم الدين بسبب

بالصورة.. سخرية قاسية من سوزان نجم الدين بسبب طريقة تعزيتها حمادة هلال

بالصورة.. سخرية قاسية من سوزان نجم الدين بسبب طريقة تعزيتها حمادة هلال

أحدثت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقديمها العزاء للنجم المصري حمادة هلال على إثر إعلان وفاة والدته.

ونشرت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة لهما وأخذت من أحد الأعمال التي جمعتهما وبدا فيها الفنان وهو يحتضنها.

وتعليقاً كتبت: “ربنا يرحم والدتك ياروح قلبي ويصبّرك على فراقها. كانت ست عظيمة وطيبة ومؤمنة وحنينة. حزنك حزننا. ومُصابك مُصابنا. ربي ارحمها واغفر لها وأسكنها في فسيح جنانك وصبّر أهلها وذويها يا رب العالمين”.

وتناقل الصورة عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق حيث وجهت إلى الممثلة انتقادات قاسية جداً. ورأى الكثير من المتابعين أن الصورة غير مناسبة على الإطلاق وأنه لم يكن عليها نشرها في هذه المناسبة الحزينة في حياة هلال.

وجاء في التعليقات: “انتي بتعزيه ولا هو اللي بيعزيكي؟” و”لو فكرتي شوي وتعبتي عقلك بتغكير ماحطيتي هيك صورة فاشلة” و”تعشق اثاره الجدل”. وفي المقابل دافع آخرون عنها معتبرين أن الصورة رمزية وتشير إلى عاطفة الأم.

ويشار إلى أن مسلسل الفنان المصري والفنانة السوري التقيا العام الماضي (2019) في مسسلسل “ابن أصول” إلى جانب أيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

اقرأ أيضا: فنانة مصرية تقتل زوجها في مشاجرة بينهما‎