الإثنين , أغسطس 3 2020
نادين نسيب نجيم تنافس أنجلينا جولي عالميا

نادين نسيب نجيم تنافس أنجلينا جولي عالميا.. فهي الأجمل عربيا !

نادين نسيب نجيم تنافس أنجلينا جولي عالميا.. فهي الأجمل عربيا !

تعتبر الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أكثر الممثلات جمالا في العالم العربي، إذ تم اختيارها كأجمل وجه عربي في مؤتمر kolkhida في جورجيا.

ونشرت عضو مشارك وراعي لهذا الحدث طبيبة التجميل سهيلة عبدو، على صفحتها عبر انستغرام صورة نجيم إلى جانب الممثلة العالمية أنجلينا جولي.

وعلّقت بالقول: “بما اني عضو مُشارك وعضو راعي لمؤتمر kolkhida العالمي في جورجيا لدكاترة الجلدية والتجميل في العالم واليوم بما أنني دكتورة عربية، نتشرف بأن كل دول العالم المشاركة أجمعوا على أن وجه نادين نسيب نجيم هو الوجه العربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال التي من رأي الدكاترة هي المقاييس الحقيقية للجمال”.

وتابعت: “أما انجلينا جولي فهي الوجه الغربي الذي يحمل مقاييس الجمال”.

 

View this post on Instagram

 

بما اني عضو مُشارك وعضو راعي لمؤتمر kolkhida العالمي في جورجيا لدكاترة الجلدية والتجميل في العالم واليوم بما أنني دكتورة عربية نتشرف بأن كل دول العالم المشاركة أجمعوا على أن وجه #نادين_نسيب_نجيم هو الوجه العربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال التي من رأي الدكاترة هي المقاييس الحقيقية للجمال .. وانجلينا جولي هي الوجه الغربي الذي يحمل مقاييس الجمال أنا كعربية ذكر اسم ممثلة عربية كحاملة مقاييس الجمال الحقيقية يزيدني فخر ويسعدني لأنها تمثلني كعربية وتمثل كل النساء العربيات مبروك نادين نسيب نجيم الوجه العربي الذي يحمل مقاييس الجمال بشهادة كل دكاترة الجلدية والتجميل عالمياً ❤️🙏🏼 #سهيلة_عبدالقادر @nadine.nassib.njeim . . . . . . #سهيلة_عبدالقادر . . السعودية #ليبيا #ليبي #طرابلس #الجزائر #تونس #مصر #القاهرة #الخليج #اكسبلور #البرنس #محمد_رمضان #كورونا #ياسمين_صبري #رامز_مجنون_رسمي #مسلسلات #دراما #EUA #egypt #mbc #iraq #mbc4 #tv #alger #algerie #nadinenassibnjeim #photography #kolkhida2020 #aptos

A post shared by •𝑺𝑶𝑼𝑯𝑨𝑰𝑳𝑨 𝑨𝑩𝑫𝑬𝑳𝑸𝑨𝑫𝑬𝑹 | 𝑺𝑩 💎 (@souhaila.abdo) on

“أنا كعربية ذكر اسم ممثلة عربية كحاملة مقاييس الجمال الحقيقية يزيدني فخر ويسعدني لأنها تمثلني كعربية وتمثل كل النساء العربيات مبروك نادين نسيب نجيم الوجه العربي الذي يحمل مقاييس الجمال بشهادة كل دكاترة الجلدية والتجميل عالمياً”.

اقرأ أيضا: اختفاء ممثلة أمريكية بشكل غامض وسط بحيرة في كاليفورنيا… فيديو