الإثنين , أغسطس 3 2020
الممثلة السورية هبة نور
الممثلة السورية هبة نور

الممثلة السورية هبة نور: انفصلت عن زوجي لخيانته!

الممثلة السورية هبة نور: انفصلت عن زوجي لخيانته!

حلّت الفنانة السورية هبة نور ضيفة على برنامج “راحت علينا” الذي يُعرض على قناة لنا الفضائية مع الإعلامي هشام حداد، وقالت إنها تحب إثارة الجدل ولكنها لا تتعمد ذلك، كما أن الإعلام والمواقع الإلكترونية عادة ما تتعمد إثارة الجدل في حياة الفنان،.

وقالت نور إن جمالها هو الذي ساعدها على الدخول في البداية لعالم التمثيل؛ لأنها ليست أكاديمية ولم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، مؤكدة أن اختيارها لتجسيد شخصية “زمردة” لم يكن بسبب جمالها، وشاركت في مسلسل “حرملك” تأليف سليمان عبد العزيز إخراج تامر إسحاق بعد خمس سنوات غياب عن الدراما.

الحياة الشخصية

وصرحت نور بأنها امرأة مطلقة من رجل سوري؛ إذ تزوجت منه نتيجة علاقة حب ولكنهما تطلقا؛ لأنه خانها، مضيفة “هو الرجال بيموت حتى الوحدة تحبو، وبس تصير معو بيأمن عليها بالبيت وبيصير بيخونها”، موضحة بأنها سامحت زوجها عندما خانها للمرة الأولى، ولكن عندما تكرر هذا الفعل لم تسامحه.

وفيما يخص سؤالها عن أنها تعمل على تقليد كل من الفنانتين مايا دياب وهيفاء وهبي بيّنت نور بأنها تحب هاتين الفنانتين كثيرا وتعشق شكليهما ولكنها لا تقلدهما، مؤكدة بأنها ليست مغرمة بعمليات التجميل ولم تُجمل إلا شكل أنفها.

وأضافت نور بأنها لم تندم على مشاركاتها في كليب “حالة قلبي” عام 2008 مع الفنان عاصي الحلاني بل على عكس ذلك هي سعيدة بهذه التجربة جدا وتفتخر بها؛ لأنها شاركت مع واحد من ألمع نجوم الصف الأول في الوطن العربي، وتتمنى المشاركة أيضا في كليب مع الفنان كاظم الساهر.

وقالت إنها تحب ابن شقيقها “تيم” كثيرا، وغالبا ما يعتقدون بأنها والدته، موضحة أنها حساسة بموضوع الأطفال، كما صرفت كل مشاعر الأمومة على “تيم” لدرجة لم يعد يهمها أن تُنجب الأطفال، وهي حاليا تركز على مسيرتها المهنية أكثر من الشخصية.

وقامت نور خلال الحلقة بمجموعة من الأفعال غير الاعتيادية، فغنت أغنية “في يوم وليلة” رغم اعترافها بأن صوتها غير جميل، كما تغزلت بالفنان السوري ناصيف زيتون، ثم رقصت باللون الشرقي على أغنية “يا بنت السلطان”.

وأخيرا اختارت نور الفنان السوري قصي خولي لكي تتصل به على الهواء مباشرة وتقول له بأنها تحبه، وعندما اتصلت قالت له “قصي أنا بحبك، وهو حدا بعرفو من زمان واثق من حالو ومتواضع وطبيعي ماعندو غرور ويُحترم”، وبدوره رد الفنان قصي خولي عليها قائلا: “وأنا بحبك كتير حبيبة قلبي هبوشة، أنت نجمة وجميلة وحلوة”.

انتخابات نقابة الفنانين

وحول انتخابات نقابة الفنانين السوريين التي حصلت مؤخرا وعُين فيها الفنان زهير رمضان نقيبا لدورة أخرى حتى عام 2025، كشفت نور بأنها ليست عضوا في نقابة الفنانين، مُعتبرة أن الفنان زهير رمضان “تاريخ في الفن السوري”، ولكن ليس خطأ أن تُعطى الفرصة لأشخاص أصغر بالعمر، ومع احترامها لنقيب الفنانين زهير رمضان إلا أنها كانت تقف إلى جانب الفنان فادي صبيح؛ لأن الدراما السورية الآن بوضع محرج جدا وبحاجة لتطور جديد ووعي كي تتعافى بالشكل الصحيح.

اقرأ أيضا: بالفيديو .. تعليق غريب من نانسي عجرم على طلاق أصالة

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك