الجمعة , سبتمبر 18 2020
9 آسباب تجعل الرجال يفضلون النساء اللواتي

9 آسباب تجعل الرجال يفضلون النساء اللواتي فوق ال 40

إليكم 9 أسباب تجعل الرجال يفضلون النساء اللواتي فوق ال 40

يعرفن ماذا يردن في علاقتهن

النساء اللواتي تجاوزن ال 40 قد دخلن في علاقة أكثر من مرة وهن قد حددن بالتأكيد المميزات التي يقدّرنها أكثر عند شريكهن وما الذي يرفضن أن يتحملنه.

يتخذن القرارات

بما أنهن يعرفن ماذا يردن بالضبط، ليس لديهن مخاوف من أن يأخذن عجلة القيادة من وقت لوقت وأن يتحكمن في موقف ما.

يتحملن المسؤولية

بعض النساء الأصغر سناً لا يستطعن أن يرين ما ينتظرهن، بينما النساء الأكبر سناً يعرفن ما يجب أن يفعلنه في اللحظة ويتحملن مسؤولياتهن بشكل أسرع من النساء الأصغر لأن خبرتهن أكبر وأطول.

يتقبلن جسمهن

ابتداءً من عمر 40 سنة، تتقبل النساء مظهرهن الجسدي ولا يعدن يخجلن من عيوبهن أو من أن يشبهن عارضات الأزياء المتأنقات في المجلات.

إنهن مرتاحات مع أنفسهن

يضع المجتمع عبئاً كبيراً على النساء فيما يتعلق بمظهرهن وتفكر الكثير من النساء أنهن يجب أن يكن انعكاساً للنساء اللواتي يشاهدهن في التلفزيون، بينما النساء الأكبر سناً مرتاحات أكثر عموماً مع أنفسهن.

إنهن يردن الخروج من منطقة راحتهن

كلما تقدمنا في العمر أكثر، كلما تحققنا أن ليس هناك إلا حياة واحدة نعيشها. لهذا السبب الكثيرات من النساء الشابات لسن جاهزات للخروج من منطقة راحتهن. بعكس النساء الناضجات المستعدات للخروج من منطقة راحتهن، سواء كان الأمر يتعلق بتجربة أطعمة جديدة، بفعل شيء جديد أو بعيش تجربة جديدة،

يقلن ما يفكرن به

هؤلاء النساء اكثر قدرة أيضاً على جعل المقربين منهن يعرفون ما الذي يردنه وهن أكثر قدرة أيضاً على قول لا، بينما بعض النساء الأصغر سناً قد يترددن أكثر في البوح كي يحافظن على مشاعر الشريك أو “الأنا” عنده.

يعرفن كيف يدخلن السرور والمتعة إلى قلب شريكهن

من الواضح أن النساء بعد الأربعين لديهن تجارب أكثر من النساء الشابات. إنهن يعرفن كيف يحضّرن الوجبة المفضلة لشريكهن أو كيف يدخلن السرور والمتعة إلى قلبه. مع مرور الزمن، يتعلمن كل التصرفات والتقنيات التي توصلهن لهذا.

لا يخفن من أن يجعلن صوتهن مسموعاً

النساء ما فوق ال 40، يعرفن عواقب عباراتهن ولا يخفن من جعلها مسموعة في أي موقف مهما كان، ومع هذا، إنهن يعرفن بالضبط متى يجب أن يصمتن. إنه ليس شيء موجود لديهن بالطبيعة، يلزمه وقت ويلزم ارتكاب أخطاء عديدة قبل التحكم بهذا الفن.

اقرأ أيضا: الهاتف الأكثر أماناً في العالم

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك