الأربعاء , سبتمبر 30 2020
جعلتها تبدو وكأنها في الثلاثينات من عمرها.. النجمة جنيفر أنيستون
26th Screen Actors Guild Awards – Photo Room – Los Angeles, California, U.S., January 19, 2020 – Jennifer Aniston poses backstage with her Outstanding Performance by a Female Actor in a Drama Series for "The Morning Show". REUTERS/Monica Almeida

جعلتها تبدو وكأنها في الثلاثينات من عمرها.. النجمة جنيفر أنيستون تكشف ما تأكله في وجباتها الثلاث

جعلتها تبدو وكأنها في الثلاثينات من عمرها.. النجمة جنيفر أنيستون تكشف ما تأكله في وجباتها الثلاث

تعدّ جنيفر أنيستون من نجوم السينما المشهورين في العالم، خصوصاً بعد أدائها دور راتشيل جرين في المسلسل الكوميدي الشهير (فريندز)، بالإضافة إلى أدوارها السينمائية العديدة على مر السنين.

بحسب ما ذكره موقع “فوشيا”، السبت 11 يوليو/تموز 2020، تجمع جنيفر بين موهبة التمثيل والفكاهة الواقعية التي جعلت منها نجمة تحظى بالمتابعة والتقليد في أشياء كثيرة.

تشتهر أنيستون التي تعيش في لوس أنجلوس بأسلوب حياتها النظيف، وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار، أبهرت الجميع بقدها النحيل وثيابها الرائعة. هذه الفنانة البالغة من العمر 51 عاماً لا تزال تبدو في الثلاثين.

تحب ممارسة اليوغا، لا تكاد امرأة تخلو من حب استطلاع النظام الغذائي الذي تتبعه النجمة الشهيرة لتبقى رائعة المظهر.

وجبة الإفطار.. خفيفة جد: روتين الوجبة الصباحية لجنيفر مختلف؛ إذ كانت النجمة صرحت في وقت سابق بأنها تقوم بالصيام المتقطع، لذلك لا يوجد طعام في الصباح. وتقول إنها لاحظت فرقاً كبيراً عندما بقيت من دون طعام صلب لمدة 16 ساعة. والصيام المتقطع هو النظام الغذائي الذي يتناول فيه الشخص الطعام لمدة 8 ساعات ويمتنع عن تناول الطعام لمدة 16 ساعة أخرى.

تستيقظ جينيفر حوالي الساعة التاسعة صباحاً، تمارس التأمل وبعدها بعض التمارين الرياضية ثم تشرب عصير الكرفس. وهذا النظام مختلف عن النظام الذي كانت تتبعه في عام 2016، صرحت بأنها كانت عندما تستيقظ صباحاً تشرب كوباً من الماء الدافئ مع الليمون، ثم تتناول مخفوق الأفوكادو والبيض مع القليل من زيت جوز الهند. وبعد ذلك تتناول إفطارها الذي يتكون من حبوب الدُّخن مع الموز أو دقيق الشوفان مع بياض البيض المخفوق في النهاية.

وجبة الغداء.. غنية بالمغذيات ومتوازنة: الغداء بالنسبة لها تشكيلة من الخضار أو السلطة مع البروتين، الذي هو أساسي جداً في طعامها، وهي في هذا تتبع نصيحة مدربها الشخصي الذي نصحها في عام 2019 بتناول وجبات غنية بالمغذيات ومتوازنة، بحيث تحتوي على الكربوهيدرات الصحية والبروتينات والخضار الملونة والخضراوات الورقية والدهون الصحية مثل الأفوكادو، زيت جوز الهند، السلمون، وزيت السمك.

ماذا عن وجبة العشاء؟: قالت أنيستون إنها في العشاء غالباً ما تأكل طعام الغداء نفسه: الخضار أو السلطة مع البروتين. ومع ذلك، نحن نعلم أنها لا تنفر من المعكرونة، لكنها نادراً ما تتناولها رغم أنها تجيد إعداد طبق الكاربونارا، المكون من المعكرونة والبيض والبارميزان واللحم المقدد.

اقرأ ايضا: نقيب الفنانين السوريين يرفض عودة صباح السالم بعد سجنها في قضية مخدرات