الخميس , أكتوبر 29 2020
طلاق عباس النوري وزوجته بعد زواج دام 31 عاماً

حقيقة طلاق عباس النوري وزوجته بعد زواج دام 31 عاماً

طلاق عباس النوري وزوجته بعد زواج دام 31 عاماً

أعلنت الكاتبة عنود الخالد عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” خبر إنفصالها عن النجم السوري عباس النوري بعد زواج دام لسنوات وأثمر عن 3 أولاد هم رنيم وميار و ريبال.

وكتبت الكاتبة عبر صفحتها رسالة مقتضبة جاء فيها: “لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً إنتهت”.

وتابعت: “أرجو من الجميع إحترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين”.

وبعد فترة قصيرة، أقدمت عنود على حذف صفحتها نهائياً عن الموقع الشهير بسبب التعليقات والمضايقات التي تعرضت لها.

رسالة عنود جعلت الجميع يتكهن أن الانفصال حصل بين عباس وزوجته بعد زواج دام لأكثر من 31 عامًا، إلا ان أصدقاء عباس النوري أكدوا أن الانفصال غير صحيح, وقالوا أنه بسبب سرقة هاتف الكاتبة عنود الخالد، وصفحتها على موقع (فيسبوك) حصل ما حصل، فيما لم يخرج الفنان السوري لتوضيح الأمر لغاية الآن.
من جهته نشر الإعلامي محمد القاسم عبر صفحته على (إنستجرام) نقلا عن الكاتبة عنود الخالد:(سرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع (فيسبوك) بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان #عباس_النوري من ثم تم اغلاقها نافية حدوث الانفصال (اقتضى التوضيح).

كما أعلنت شكران مرتجى من خلال صفحتها على (فيسبوك) أن (تلفون الغالية عنود الخالد مسروق يعني لا تصدقوا شي. إشاعة). وأضافت: (بيجننوا وان شاء الله ع طول العمر وشكراً لللجميع).

من جهة ثانية، يواصل النجم السوري تصوير مشاهده في بطولة مسلسل “طبق الأصل” من انتاج “غولدن لاين” و”اي سي ميديا”، وسيناريو وحوار سلام الكسيري، وإخراج علي محيي الدين علي.

ويضم العمل مجموعة من النجوم السوريين على رأسهم عباس النوري ونور علي وميلاد يوسف ومحمد خير الجراح وفايز قزق وجلال شموط وعهد ديب ومحمد قنوع.

اقرأ ايضا: انتشار فيديو لكاظم الساهر منذ 25 عاما.. والجمهور: “الحلاق مطلوب أمنيا”