الأربعاء , أكتوبر 28 2020
بعد إصابته بـ"كورونا".. "عضة" نعامة تزيد معاناة الرئيس البرازيلي في الحجر

بعد إصابته بـ”كورونا”.. “عضة” نعامة تزيد معاناة الرئيس البرازيلي في الحجر

بعد إصابته بـ”كورونا”.. “عضة” نعامة تزيد معاناة الرئيس البرازيلي في الحجر

تعرض الرئيس البرازيلي “جاير بولسونارو” يوم الاثنين للعض من طائر يشبه النعام كان يحاول إطعامه أثناء دخوله أسبوعه الثاني من الحجر الصحي في القصر الرئاسي بالعاصمة برازيليا.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن طائر “ريا”، وهو نوع من الطيور الكبيرة التي لا تحلق في أمريكا الجنوبية وهي من فصيلة النعاميات، عض يد الرئيس أثناء محاولته إطعامه خلال نزهة في حديقة قصر ألفورادا يوم الاثنين.

ويأتي انتشار صور الرئيس البرازيلي الذي يمضي فترة حجر صحي بعد تأكيد إصابته بفيروس “كورونا”، عقب حديثه عن شعوره بالضيق من البقاء في المنزل، واعترافه بأنه ينتظر انتهاء فترة الحجر الصحي بفارغ الصبر لأنه لا يستطيع تحمل “الحبس المنزلي”.

Screenshot 2020 07 16 30731142 0 image a 60 1594688443323 jpg WEBP Image 636 × 382

وكان الرئيس البرازيلي (65 عامً) قد أعلن إصابته بفيروس “كورونا”، في 7 يوليو / تموز الجاري بعد ظهور أعراض الحمى وأوجاع في الجسم.

 

وأكد “بولسونارو” الذي قلل في السابق من تأثير الوباء الذي أودى بحياة ما يقرب من 73 ألف شخص في بلده، أنه يشعر بحالة صحية جيدة وأنه لا يعاني من مشاكل في التنفس، كما أنه لم يفقد إحساسه بالتذوق، وهي من أكثر أعراض الإصابة بفيروس “كورونا” شيوعًا.

اقرأ ايضاً: بسطة كمامات على باب القصر العدلي بإشراف مستثمر وبهامش ربح محدود !

وألغى الرئيس رحلة كان قد خطط لها إلى ولاية بياوي الشمالية الشرقية، وتم تحويل جميع اجتماعاته إلى مكالمات فيديو، متوقعًا أن يتمكن من استئناف نشاطه الطبيعي في غضون أسبوع على الأكثر.

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك شام تايمزshamtimes.net