الأحد , ديسمبر 6 2020
روان بن حسين

روان بن حسين: زوجي نقل لي مرض خطير بسبب علاقاته غير الشرعية!

روان بن حسين: زوجي نقل لي مرض خطير بسبب علاقاته غير الشرعية!

خرجت الفاشنيستا الكويتية “روان بن حسين” عن صمتها بعد أن ترددت أخبار طوال الفترة الماضية حول طلاقها من زوجها الذي يحمل الجنسية الليبية.

روان كانت منذ أشهر قليلة قد أنكرت الشائعات حول خلافها مع زوجها وأكدت أنه موجود في حياتها وحياة ابنتها وأضافت “الله يعزه مثل ما يعزني”.

الصدمة كانت اليوم منذ ساعات الصباح الباكر عندما قررت الخروج عن صمتها وقول الحقيقة للمرة الأولى ضمن الحملة الواسعة التي يعيشها العالم العربي حول موضوع التحرش.

شاركت روان منشورات عبر خاصية الستوري في إنستجرام جاء فيها “إني في مراحل الطلاق مع زوجي يوسف الذي نقل لي الفيروس الجنسي HPV نتيجة علاقاته غير الشرعية والمتعددة… لقد قمت ببيع مجوهراتي لتأمين مستقبل ابنتي لونا”.

 

View this post on Instagram

 

فاجأت الفاشنيستا وعارضة #​روان_بن_حسين​متابعينها باعلانها طلاقها من زوجها رجل الاعمل الليبي محمد يوسف مقريف لعدة أسباب صادمة . وعلى حسابها قررت أن تنشر تفاصيل قصتها وكتبت ك منذ ان أعلنت خطوبتي على محمد يوسف مقريف الذي هو حاليا زوجي ووالد ابنتي الكل كان مصدوماً. اليوم أريد أن أشرح كل شيء واتمنى ان يتفهمني كل الناس في الشرق الاوسط خصوصا الذين أسوء التقاليد. وتابعت: في كل مرة كنت اغضب لانني كنت الملامة على كل اخطائه. وصفني البعض انني مجنونة، مريضة نفسياً، شخص غير متوازن لانني أمسكت بزوجي مع فتيات لي. كنت أتعرض للاساءة العقلية القصوى حتى انني خضعت للعلاج لانني شعرت انني لست متوازنة. لكن الحقيقة هي ان زوجي مريض نفسي ونرجسي وعلى الرغم من ذلك حاولت أن أصلح كل شيئ لانني أحببته وأضافت: أما السبب الذي جعلني ملتزمة معه لانني كنت ارى كم ان الناس عدوانيين .. افترضوا انني مطلقة وراحوا يدلون علي بالاصابع مما جعل الوضع الاصعب.. كنت اخاف من الذين يقولونه وكيف سيتصرفون ما جعلني ابقى في علاقة سامة ومسيئة. وبعدها اعلنت روان طلاقها: والآن اريد ان يعرف الجميع انني سأطلق زوجي الذي نقل الي فيروس الورم الحليمي البشري لانه كان ينام مع فتيات ليل بشكل عشوائي وهذا ما سيجعلني انسانا ناقصا لكنني سأكون بخير. وزادت: انا متحمسة جدا لفتح صفحة جديدة في حياتي ولكل من يسأل عن ابنتي فلم اراها منذ شهر وأحاول ان أحضر لها جواز سفر لتعود الى أحضاني. وأضافت بن حسين أنها كأم عزباء اضطرت لبيع مجوهراتها من أجل الصرف على ابنتها. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

تصريح روان وضعها تحت سخرية مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أنكرت الشائعات وها هي اليوم تؤكد طلاقها، كما أن علاقتها بوالد ابنتها كانت مليئة بالفضائح منذ اليوم الأول، إذ ان الجميع يعلم أن قصتهما لم تكن عاديةً أبداً فقد خانها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف أثناء فترة علاقتهما مع “بائعة هوى” وبعد سلسلة من الفضائح وصلت لأهل يوسف انتهى الموضوع وعاد الثنائي لـبعضهما، إلا أن يوسف وقتها قرر الانتقام بفتح فيديو لايف عبر حسابه وأظهر روان وهي سكرانة وبوضع غير طبيعي.

مقالات مشابهة :  صورة جمعتهما سوياً.. كيف كان عباس النوري وبسام كوسا قبل 40 عاماً؟

بعدها بمدة، فاجأت روان الجميع بخبر حملها من دون الإعلان عن حفل زفاف ولا هوية زوجها، وبعد أن كانت هوية الزوج مجهولة خلال فترة الحمل فاجأت الجميع بمشاركة صورة عبر حسابها في إنستجرام برفقة يوسف من غرفة المستشفى لتعلن أنه والد طفلتها.

الوضع بشكل عام كان هادئًا حتى انتشر رد روان بن حسين على أحد التعليقات “يوسف ما يصرف لا علي ولا على بنته” وبوقتها قامت بحذف الصورة التي جمعتها بزوجها ووالد ابنتها، وما هي أيام إلا وأنكرت الموضوع وهاجمت كل من نشر الأخبار.

السؤال الذي يدور في البال: هل فعلاً روان ستتطلق من والد ابنتها؟ وهل نقل لها المرض الجنسي بالفعل أم أن القصة مجرد لفت للانتباه وإثارة جدل؟ الأيام القادمة ستكشف ذلك!

مقالات مشابهة :  جومانا مراد تستعرض رشاقتها بعد الولادة وتكشف عن بطنها

البوابة

اقرأ أيضا: معلومات عن انفصال وائل كفوري عن حبيبته.. هل أهلها السبب؟